عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| في ذكرى وفاة والدتها.. ابنة شويكار: كانت متفائلة في اخر أيامها وسبب الوفاة تشخيص غلط

ابنة شويكار
ابنة شويكار

تحل اليوم الذكرى الثالثة لـ وفاة “بسكوتة الشاشة” الفنانة شويكار والتي رحلت عن عالمنا في يوم 14 من شهر أغسطس لـ عام 2023، تاركة أعمال فنية سينمائية ومسرحية مميزة وفريدة من نوعها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شويكار وسبب الوفاة 

ابنة شويكار لـ تحيا مصر: كانت متفائلة في أخر أيامها وهذا سبب الوفاة

من جانبه تواصل موقع تحيا مصر مع ابنة الفنانة شويكار والتي كشفت عن أخر الأيام في حياة والدتها: شويكار كانت في أخر أيامها كويسة ومتفائلة ودايما بتحمد ربنا وجميلة في كل شيء وتعبت في الأخر شوية لأنها تشخصت غلط  قالوا كورونا وهي كانت مرارة وانفجرت وحصل اللي حصل.

وعن معاناة والدتها من الوحدة، نفت ابنة شويكار ذلك مشيرا إلى أنها كانت بجوارها دائما هي وأبنائها وكانوا دائما ما يترددون عليها لذلك لم تعاني الوحدة في وجودهم أبدا.

شويكار ووصيتها لـ عفاف شعيب

وسبق وتحدثت الفنانة عفاف شعيب عن أخر مكالمة بينها وبين شويكار وكيف عاشت أخر فترة من حياتها، فقالت: كان الحب الأخير ومفيش بعده... شويكار "اخر مكالمة بيني وبين شويكار كان بتقولي فيها اوعي تنسيني وتأكد عليه، وكانت قبل ما تموت بفترة لازم تصلي الفجر وتنام لحد ما بقت مواظبة على الصلاة قبل واتصلت بيا قالتلي أنا مرتاحة نفسيا عشان كدة حساني مطمنة عليها.

شويكار توجه رسالة مؤثر للوسط الفني

وفي مداخلة هاتفية لها خلال برنامج تليفزيوني كان يقدمه الفنان إدوارد، وتحدثت فيه عن انتشار فيروس كورونا موجهة نصيحة للجمهور بأخذ حذرهم والرجوع إلى تعليمات الحكومة المصرية، فضلا عن عدم خروجهم من المنزل إلا عند الضرورة.

وأيضا تحدثت شويكار عن عادتها الرمضانية والتي تقضي معظمها أمام شاشة التليفيزيون، مشيرة إلى أنها تحب أعمال عادل إمام ومنى زكي، وأمير كرارة ويسرا، وأكدت أنها منعت عنها الزيارة بسبب انتشار وباء كورونا.

وأثناء حديثها وجهت طلب لزملائها في الوسط الفني حيث قالت بتأثر يصحبه ضحكة ساخرة: ابقوا إسألوا عليا واطمنوا عليا بلاش قلة أدب.

تابع موقع تحيا مصر علي