عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة شويكار: كنت متوقعة والدتي تتكرم في المهرجان القومي للمسرح لأنها قيمة كبيرة وقدمت كتير للبلد

شويكار
شويكار

أعربت ابنة الفنانة شويكار عن حزنها بعدم تذكر والدتها والفنان فؤاد المهندش بالتكريم في المهرجان القومي للمسرح، الذي يقام حفل ختامه في مساء اليوم الإثنين الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري، تزامنا مع ذكرى وفاة الراحلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أمنية ابنة شويكار في ذكرى وفاتها

ابنة شويكار: والدتي ست عظيمة وكنت متوقعة تكريمها في المهرجان القومي للمسرح

وقالت ابنة شويكار في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: شويكار ااتكرمت كتير في حياتها وفي العالم كله ومن أمريكا وفي كل حتة وأنا عشان حابة اني أحش ان عمرها مضعش وفرحانة كدة ان كل القنوات فكرنها والناس كلها بتحبها وبتدعلها عشان هي ست عظيمة وكويسة جدا، وكانت بتحب الناس كلها وعايزة تسعد الناس كلها.

وتابعت حديثها: بس أنا كنت متوقعة من مهرجان القومي للمسرح جايزة لأنها قيمة كبيرة جدا وادوا الفن كتير أوي والبلد كتير أوي هما ناس بيحبوا وطنهم وبلدهم وشعبها والجايزة الكبيرة بالنسبالي حب الناس.

ابنة شويكار تكشف حالة والدتها الصحية قبل وفاتها

وكشفت ابنة شويكار عن أخر أيام والدتها قبل الوفاة، فقالت: شويكار كانت في أخر أيامها كويسة ومتفائلة ودايما بتحمد ربنا وجميلة في كل شيء وتعبت في الأخر شوية لأنها تشخصت غلط  قالوا كورونا وهي كانت مرارة وانفجرت وحصل اللي حصل.

وعن معاناة والدتها من الوحدة، نفت ابنة شويكار ذلك مشيرا إلى أنها كانت بجوارها دائما هي وأبنائها وكانوا دائما ما يترددون عليها لذلك لم تعاني الوحدة في وجودهم أبدا.

أخر أعمال شويكار

وكانت أخر أعمال شويكار الفنية مشاركتها في مسلسل سر علني والذي تدور أحداثه حول  ألّفت والتي كتبت منذ عدة سنوات كتابًا بعنوان العهد تتحدث فيه عن بعض المؤسسات الطبية التي تنفق الملايين لتصنيع فيروسات لأمراض جديدة وتصنيع المصل، ثم ينشرون المرض ليصيب أكبر عدد من الناس ثم يبدأون في بيع الدواء بالسعر الذي يريدونه. تكتشف أمينة أن زوجها مشترك في تلك العمليات المشبوهة.

تابع موقع تحيا مصر علي