عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجاة النائب حسام المندوة من حادث غرق فى الساحل الشمالى

حسام المندوه
حسام المندوه

أوضح الدكتور حسام المندوه الحسيني، عضو مجلس النواب، إن الله سبحانه وتعالى نجاه هو وأسرته من حادث خطير في الساحل الشمالي.

تحيا مصر

نجاة حسام المندوه وأسرته 

ونشر المندوه، في منشور على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، منشورًا قال فيه " الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، نجاني الله عز وجل بفضله ورحمته مع أسرتي من حادث خطير في الساحل الشمالي، نحمد الله سبحانه على سلامتنا بفضل دعواتكم الكريمة.. جزيل الشكل لكل كل من سأل عني، الله يحفظكم من كل شر ومكروه".

ضبط الأسعار

والجدير بالذكر، أن الدكتور حسام المندوه الحسيني، عضو مجلس النواب، قد أكد مسبقًا، أن أهم ما يشغل المواطنين في هذه المرحلة ضبط الأسعار، قائلًا: "نتمنى أن تعطي الموازنة الجديدة رسائل طمآنة للشارع المصري في هذا الوقت الحرج والحساس.

مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة عن مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2023/ 2024، ومشروع الموازنة العامة للدولة، ومشروعات موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، والهيئة القومية للإنتاج الحربي للسنة المالية 2023/ 2024.

وأشار النائب، إلى أن العجز في الموازنة العامة للدولة يصل لـ900 مليار جنيه، قائلا: الحل في تعظيم الإيرادات وتخفيض المصروفات.

تعظيم الإيرادات

وشدد حسام المندوه، على أهمية تعظيم الإيرادات بعيدا عن فرض الضرائب، مشيرا إلى أن هناك تقرير عن البنك الدولي يشير إلى أن نسبة النمو في مصر سترتفع من 4% إلى 5% في الفترة المقبلة، وأن الاقتصاد المصري سيكون رائدا في المنطقة.

تابع موقع تحيا مصر علي