عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جويرية حمدي نجمة ذا فويس كيدز تكشف عن نتيجة تنسيقها بالثانوية العامة

جويرية حمدي _ أرشيفية
جويرية حمدي _ أرشيفية

كشفت جويرية حمدي نجمة ذا فويس كيدز، عن التحاقها بكلية ألسن عين شمس وذلك، بعد ظهور نتيجة التنسيق بالمرحلة الأولى معربة عن سعادتها الشديدة.

تحيا مصر يرصد التحاق جويرية حمدي بكلية الألسن. 

التحاق جويرية حمدي بكلية الألسن

ونشرت جورية، صورة استمارة الرغبات الخاصة بها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة: اللهم لك الحمد.

جويرية حمدي تعرب عن استيائها من نتيجة الثانوية العامة 

وكانت أعربت جويرية حمدي نجمة ذا فويس كيدز عن استيائها الشديد من نتيجتها في الثانوية العامة، مشيرة إلى أنها لا تسطيع أن تحقق ما تريده بسبب تلك النتيجة.

وكتبت جويرية حمدي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: زعلانة أوي خسارة تعبي في الثانوية العامة بعد كل المجهود ده اتحرمت أدرس في المكان اللي اختارته يرضي مين.

ارتداء جويرية حمدي الحجاب

هذا وكشفت الفنانة الشابة جويرية حمدي نجمة ذا فويس كيدز عن قراراها في ارتداء الحجاب وذلك من خلال فيديوها لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت جويرية: ارتدائي للحجاب مجاش مره واحدة بصراحة أنا من 3 شهور بفكر في الموضوع و3 شهور تانين بفكر ما بين اتحجب أو لا .

وأضافت: بقالي شهور بفكر اتحجب لأن ده فرض ربنا هو عالم بخلقه والحجاب ده عبارة عن اختبار وأحنا بنجاهد فيه وقررت أسلم الأمور لربنا.

وتابعت: بشوف بنات كتير لابسين الحجاب، بس مش فاهمين الحجاب، وبيلبسوا مفتوح.

معلومات حول جويرية حمدي 

يذكر أن جويرية حمدي شاركت في الموسم الأول من برنامج "The voice kids"، وكانت ضمن فريق الفنان تامر حسني، واستطاعت لفت الأنظار بأغنية الفنانة سميرة سعيد "قال جاني بعد يومين".

تابع موقع تحيا مصر علي