عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: أدعو النجوم لحضور مهرجان القاهرة للدراما بالعلمين الجديدة

إلهام شاهين _ أرشيفية
إلهام شاهين _ أرشيفية

وجهت النجمة إلهام شاهين دعوة للنجوم لحضور مهرجان القاهرة للدراما بالعلمين الجديدة، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تحيا مصر يرصد دعوة إلهام شاهين النجوم لحضور مهرجان القاهرة للدراما.

رأي إلهام شاهين في الدراما

وقالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: الدراما في تطور ولكن عندا افتقار في الموضوعات لازلت بفتقد أسماء كتير من الكتاب الكبار واتمنى الفترة الجاية يبقى فيه موضوعات مهمة وقوية ويمكن عشان اشتغلت مع اسامة أنور عكاشة ووحيد حامد ومحسن زايد، ومحمد جلال عبد القوي وأسماء على مستوى عالي من الدراما فبتفقدهم جدا وبفتقد عمق الموضوعات المهمة والتنوع وإن شاءالله يكون في شباب أقوية وانا دايما متفائلة ان القادم أحسن.

تعليق إلهام شاهين على مسرحية بوسطة

وكانت أشادت الفنانة إلهام شاهين بـ فريق عمل مسرحية بوسطة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت إلهام شاهين: عرض مسرحي ممتع.. بوسطة.. للمخرج الرائع خالد جلال.. من إنتاج شركة كينج توت.. الأساتذة هشام وعصام شعبان.. ألف مبروك للجميع.. ولكل المشاركين في العرض.. حبايبي هنا ممدوح عبد العليم وسارة وائل نور.

وتابعت: والممثل الرائع علي قنديل.. وكل الفنانين الرائعين المشاركين في العرض.. برافو.. وشكراً على الأفكار المحترمة والهامة التي طرحتوها من خلال هذا العرض.. أحييكم جميعاً.

آخر أعمال إلهام شاهين 

قالت الفنانة إلهام شاهين إن آخر أعمالها بطلوع الروح، الخوف والرعب منه كان رهيبا جدا وكل الإهانات تلقيتها، مؤكدة أنها لا تقبل بالفكر المتطرف، وأنها لم يكن فى أحلامها أن تكون زعيمة تنظيم داعش.

واشارت إلى أنها استعدت بشكل كبير للعمل الدرامى، بدراسة تنظيم داعش، ووجهت سؤالا للتنظيم "كيف تدافعون عن بلد أو دين وأنتم مأجورين؟".

وأكدت أنها تريد طرح أدوار سينمائية تهم القضايا المجتمعية وتكون أكثر شجاعة مثل زواج مسيحية من مسلم والعكس، قائلة أنها أدت دور زوجة مسيحية تطلب الطلاق ولم تحصل على الموافقة بالطلاق بسبب قوانين الكنيسة.

وأوضحت أن الحرية دائما على كل المستويات لا بد أن تكون حرية مسؤلة، مؤكدة أنه تمت محاربتها أثناء تقديم فكرة فيلم عن زنا المحارم، فالفن لا يفضح المجتمع ولكنه يلقى الضوء على الكوارث الموجودة فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي