عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أول تعليق من وائل إحسان مخرج مسلسل سيب وأنا أسيب على انتقادات العمل

مسلسل سيب وأنا أسيب
مسلسل سيب وأنا أسيب

تعرض مسلسل سيب وأنا أسيب لحملة هجوم مريعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد عرض اولى حلقات العمل على منصة شاهد الالكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد وائل إحسان على الهجوم على مسلسل سيب وأنا أسيب

وائل إحسان عن الهجوم على مسلسل سيب وأنا أسيب: ميفرقش معايا غير نجاح العمل

وخرج المخرج وائل إحسان، القائم على هذا العمل للرد على هذا الهجوم، حيث قال: مفيش لفظ خارج واحد في المسلسل واحنا عاملين على الشتايم كلها "تيت"، ومش مشكلتي ان الناس قرأت الشفايف وفسرت الشتايم دي، وأي عمل ليا بيتهاجم من ضمنهم الباشا تلميذ وكان ناجح جدا، وحقيقي معرفش ليه أي عمل ناجح لازم يتحارب.

وتابع حديثه: الحمدلله أن المسلسل محقق نجاحات كويسة وده اللي يفرق معايا، لكن الهجوم والنقد مش بيفرقوا عشان مش بتابع السوشيال ميديا أوي.

وائل إحسان عن ماجدة خير الله: مينفعش ارد عليها عشان استاذة كبيرة وتقول اللي هي عايزاه

ووجه وائل إحسان رسالة للناقدة ماجدة خير الله بعد هجومها على العمل، فقال: النقادة ماجدة خيرالله أستاذة كبيرة ومينفعش ارد عليها لأنها قيمة وهي تقول وتعمل اللي هي عايزاه.

ماجدة خير الله تنتقد مسلسل سيب وأنا أسيب

وكانت قد قالت ماجدة خير الله عن مسلسل سيب وأنا أسيب وبطلته الفنانة هنا الزاهد: اعتقد انه  آن الاوان كي تفكر هنا  الزاهد في الحصول علي ورش او دروس في فن الاداء  وطرق استخدام الصوت وفق كل شخصيه تؤديها، لانها ومن خلال عدة ادوار متتاليه تبدو وكانها تلعب نغس الشخصيه بنفس الشعر والماكياج والانفعال ، ولكن  الاضافه في مسلسل سيب وانا سيب  هو استخدامها للشتائم واستقبالها لها بصدر رحب!

وتابعت حديثها: وأعتقد ان كلمة( يامنتن) التي تصف بها زوجها احمد السعدني تدخل في نطاق الاباحه وقلة الادب وليس فيها مايضحك علي الاطلاق!' في الحلقتين الاولي والثانيه كان محمد جمعه متألق في اداء شخصية المحامي الغلبان الذي يشعر بالدونيه امام المحامي الفخيم( نبيل نور الدين) الا ان تركيب شخصية المحامي سرعان ما تعثرت ، واصبح يخاف من زوجته بمجرد ان تتحدث له في الموبايل في اداء لايؤدي للاضحاك، حكاية محاوله امراه الطلاق من زوجها الذي هربت منه في ليله الزفاف ، كانت في احنياج الي اعادة نظر، لان الطلاق او الخلع اصبح  يسيرا وغير معقد وخاصة لو ان هناك اسباب كثيره ومنطقيه تبرره وفي وجود محامي داهيه وله سمعه في القانون!

تابع موقع تحيا مصر علي