عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يارا تستعد لطرح أغنية جديدة لها بعنوان مش بمزاجك| تفاصيل

يارا
يارا

أعلنت الفنانة يارا عن استعدادها لطرح أغنية جديدة لها بعنوان مش بمزاجك عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجميع منصات الموسيقى ومحطات الراديو، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات يارا عبر إنستجرام

ونشرت يارا بوستر الأغنية، وعلقت عليه قائلة: "مش بمزاجك قريباً"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية بعد طرحها.

أغنية يارا عن المرأة

وسبق وأن شاركت الفنانة يارا متابعيها على موقع التدوينات القصيرة تويتر مقطع من أغنية مين قال والتي شاركت بيها في مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني.

نشرت الفنانة يارا أغنيتها مين قال والتي غنت فيها عن المرأة وذلك احتفالاً باليوم العالمي للمرأة اليوم والجدير بالذكر أن الفنانة يارا قد شاركت بهذه الأغنية في مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني وقد تداول رواد السوشيال ميديا هذه الأغنية كنوع من أنواع الإحتفال بعيد المرأة.

مسلسل نصيبي وقسمتك هو مسلسل يناقش القضايا التي تدور في المجتمع ويعرض طرق حلها وذلك في اطار اجتماعي وناقش أيضا المشاكل المتعلقة  بقضايا المرأة وعلاقتها مع الرجل كما يشارك في كل حكاية عدد من الأبطال وهي حكايات منفصلة ومن ضمن الحكايات التي عرضها المسلسل حكاية النظارة البيضاء، وحكاية أوضة وصالة وهو عبارة عن عدة أجزاء وذلك بسبب نجاح المسلسل ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

أخر أعمال يارا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة يارا أغنية يا أهل الهوى، التي طرحتها منذ عدة أشهر عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وتقول كلماتها: "يا أهل الهوى لا تلومونا لا تلومونا القول قلنا إسمعونا إسمعونا جينا نصيد الحبايب الحبايب قبل ما نصيدن صادونا اصطادونا ويا أهل الهوى لا تلومونا لا لالا لا لالا لا تلومونا صادونا برمش العين برمش العين وقطّعوا القلب شطرين القلب شطرين خلّونا ما بين نارين قتلونا وما رحمونا ويا أهل الهوى لا تلومونا…. لو ندري وش الأسباب وش الأسباب كنّا ارتحنا من العذاب من العذاب وقضّينا العمر أحباب وكِدنا يلّي عادونا ويا أهل الهوى لا تلومونا…"

تابع موقع تحيا مصر علي