عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير يعلنها: محمد شريف إلى الخليج السعودي لمدة عامين

تحيا مصر

أكد أحمد شوبير الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس، أن محمد شريف، سينتقل لنادي الخليج السعودي، لمدة عامين، وسيتم الإعلان رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة.

رحيل محمد شريف 

وكتب أحمد شوبير، على حسابه الرسمي على فيس بوك: ‏الأهلي يودع محمد شريف رسمياً غداً .. إلى الخليج السعودي لمدة عامين".

أكدت تقارير صحفية اليوم الجمعة، أن نادي الخليج السعودي، أتم تعاقده مع محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

انضمام محمد شريف لنادي الخليج السعودي 

وأشار صحيفة اليوم السعودية،  أن النادي السعودي، حصل بالفعل على توقيع شريف، على عقود انتقاله لهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

كلف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالنادي، حسم ملف تجديد عقد محمد شريف مهاجم المارد الأحمر، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب عقده ينتهي الموسم الجديد. 

وعلم تحيا مصر أن محمود الخطيب كلف خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالقلعة الحمراء، حسم ملف تجديد عقد محمد شريف، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجديد. 

ورفض محمد شريف تجديد عقده مع النادي الأهلي لحين معرفة مصيره من المشاركة في الموسم الجديد، وفي حالة تقليص فرص مشاركته مع النادي يفضل اللاعب تجربة الاحتراف، ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة جلسة بين خالد بيبو ومحمد شريف لحسم مصير اللاعب نهائيًا وإخطار لجنة التخطيط بالقرار النهائي. 

تابع موقع تحيا مصر علي