عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور ماجد المصري وأمير كرارة.. احتفال النجوم بالعرض الخاص لفيلم 5 جولات

أمير كرارة - ماجد
أمير كرارة - ماجد المصري

حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على حضور العرض الخاص لفيلم 5 جولات، المقام حاليًا بسينما سيتي سنتر ألماظة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل العرض الخاص لفيلم 5 جولات

ومنهم: أمير كرارة، ماجد المصري، آدم شرقاوي، عايدة الأيوبي، وغيرهم من أبطال وبطلات الفيلم.

قصة فيلم خمس جولات

وتدور قصة فيلم خمس جولات حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضا عن مغني الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب، ويتحدث الفيلم عن MMA وهو أول فيلم عربي مصري يتطرق إلى تلك القصة.

يذكر، أنه تألق نور النبوي بطل فيلم خمس جولات في مسلسل الأجهر، إلى جانب كل من النجوم أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، ودارت أحداث العمل حول  سيف مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته, تدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

صعوبات مهنة التمثيل من وجهة نظر ماجد المصري

وسبق وأن كشف الفنان ماجد المصري عن الصعوبات التي تواجه من يعمل في الوسط الفني، وذلك خلال لقائه ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامية إيمان الحصري.

وقال المصري: مشاكل مهنة الفن كتيرة أوي، مشاكلها الصحية متعبة جدًا فوق ما تتخيلي، وبتأثر على علاقتك الأسرية كويس جدًا، الواحد بيفتقد الأسرة والأسرة بتفتقدني، مش بلحق أقعد في بيتي ولا أقعد مع ولادي، واحنا بنشتغل عدد ساعات لا تتخيليها، والواحد بجد بيتعب.

وتابع: وأنا ساعات أقابل ناس في الشارع يقولولي أنا نفسي أمثل، بس الشغلانة بتاعتنا صعبة، احنا بننام بالعافية، واحيانا بناخد منوم عشان ننام، وساعات بنوصل لـ 18 ساعة في اليوم بنشتغل واقفين على رجلينا.

أمير كرارة يتألق في فيلم البعبع

وكان أمير كرارة قد تألق في فيلم البعبع، الذي شارك في بطولته إلى جانب الفنانة ياسمين صبري وكل من النجوم باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد اخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

تابع موقع تحيا مصر علي