عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسان العربي يكشف كواليس لقائه الأخير بالراحلة منحة زيتون

حسان العربي _ أرشيفية
حسان العربي _ أرشيفية

فجر الفنان حسان العربى عدة تصريحات عن علاقته بالراحلة منحة زيتون خلال مداخلة هاتفية في برنامج فيس أوف والذى يعرض على شاشة قناة هي.

تحيا مصر يرصد تصريحات حسان العربي. 

تصريحات حسان العربي

وقال: أنا مكنتش صديق مقرب ليها ولكننا كنا بنتقابل وبنقعد مع بعض هي على المستوى الإنسانى حد دمة خفيف أوي وتعبت أوي في مرضها.

لقاء حسان العربي بالراحلة منحة زيتون 

وعن كواليس لقائه الأخير بها تابع:" أنا كنت بطمن عليها وكنت زعلان عليها لأنها كانت بتعرج وماسكة عصاية".

وأضاف: محدش كان في العزاء غير الفنان ناجح نعيم والمخرج طارق الدويرى ويمكن كان في واحد أو اتنين ولكن معرفهمش

وعن عدم وجود الفنانين بالعزاء أوضح مستنكرا من ظاهرة العزاء عبر الإنترنت:" يمكن عندهم ظروف أو مسافرين لأننا في فترة صيف بقيت بتفاجئ من تقديم واجب العزاء عبر الإنترنت والوسط دا غريب اوي".

سبب غياب حسان العربي عن الأعمال الفنية

وكشف سبب غيابه عن الأعمال الفنية:" احنا غايبين عن المخرجين علشان مش شايفنا الواحد بيحاول بكل جهده لدرجة انى ببعت اعمالى للمخرجين والمفاجأة أنه بيشفوها وميردش".

وبرنامج "FACE OFF " والذى تقدمه الإعلامية سارة نخلة على شاشة قناة هي يوميًا من السبت إلى الأثنين وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن وتناقش القضايا المطروحة يوميًا بين الجمهور.. 

وكتب الحساب الرسمى للراحلة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: لله ما أعطى ولله ما أخذ، وكل شىء عنده بأجل مسمى.. ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزنون البقاء والدوام لله.. بقلوب راضية ومؤمنة بقضاء الله وقدره توفت  الفنانة منحة زيتون.. وصلاة الجنازة ظهرا بمسجد النور بالعباسية.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

تابع موقع تحيا مصر علي