عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي بعد طرح البرومو الرسمي لفيلم أولاد حريم كريم: لو فشل مش هيبقى بسبب غياب طلعت زكريا

طارق الشناوي _ أرشيفية
طارق الشناوي _ أرشيفية

رد الناقد الفني طارق الشناوي على حكم البعض على فيلم أولاد حريم كريم بطولة مصطفى قمر بالفشل بسبب غياب طلعت زكريا، وذلك قبل طرحه بالسينمات.

تحيا مصر يرصد تعليق طارق الشناوي على فيلم أولاد حريم كريم.

تعليق طارق الشناوي على فيلم أولاد حريم كريم

وقال طارق الشناوي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: نظريًا ممكن نقول ليه يتعمل جزء تاني من حريم كريم ما نفكر في فكرة جديدة ولكن عمليًا المفروض نشوفه الأول ونحكم.

وأضاف: الفيلم ممكن ينجح وممكن يفشل فشل زريع ولكن إذا فشل مش هيفشل عشان غياب طلعت زكريا هو ممكن يكون سبب بس مش السبب الأساسي ممكن تبقى أسباب تانية أكتر.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم 

وفيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

قصة فيلم أولاد حريم كريم 


والفيلم يعد الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عُرض في 2005، وتكشف الأحداث تطورات في حياة البطل كريم الذي يلعب دوره مصطفى قمر بعد مرور كل هذه السنوات.

من جانبه، كان قال الشناوي خلال ندوته بمهرجان أسوان: إن الحديث عن السينما حاليًا مليء بالشجن والحزن، ويذكرنا بالبرامج المهمة التي كانت تنشر الثقافة الفنية، والعمق الإبداعي والفني، ويجب أن تتسع دائرته، الحديث كبير ومتشعب، كيف تدخل إلى البيوت وتخاطب كل الفئات والعقول بطريقة تصل للجميع، كما أن نادي السينما كان برنامجًا مهمًا خلق حالة استثنائية في الحياة السينمائية المصرية.

وأضاف: تعودنا أن نهاجم المتلقي، حتى الموسيقار عبد الوهاب قال المستمع الله يرحمه، ورغم ذلك لم يتوقف عبد الوهاب عن الإبداع حتى التسعين من عمره، حيث قدم لنا أسألك الرحيل، والإعلام مهم جدًا في توصيل هذه الرسالة الثقافة السينمائية، فالتعليم والثقافة من الأعمدة القوية المهمة جدًا في بناء المواطن.

تابع موقع تحيا مصر علي