عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أعلنوا عن العلاج الروحاني.. الداخلية: ضبط دجالين في الجيزة

المتهمين
المتهمين

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط شخصين في الجيزة لقيامهما بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال ممارسة أعمال الدجل والشعوذة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التى ترتكب عبر شبكة الإنترنت.

تحيا مصر

القبض على متهمين بأعمال دجل وشعوذة

أكدت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة وجود صفحتين على مواقع التواصل الإجتماعى يُبدى من خلالهما المُعلنان قدرتهما على العلاج الروحانى والقيام بأعمال الدجل والشعوذة والسحر مقابل مبالغ مالية.

الداخلية: ضبط دجالين مارسوا الشعوذة في الجيزة

بالفحص تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحديد القائمين على إدارة الصفحتين، حيث تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية أنهما مقيمان بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة، ولهما معلومات جنائية، وعقب تقنين الإجراءات نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة العجوزة في الجيزة.

التحريات: أعلنوا عن قدرتهم على العلاج الروحاني

وبتفتيش المتهمين عُثر بحوزتهما على 7 كارنيهات يشتبه فى كونهم مزورين، وأدوات مستخدمة فى أعمال السحر والشعوذة، وبمواجهتهما أقر بنشاطهما الإجرامى من خلال الإعلان على قدرتهما على العلاج الروحاني والقيام بأعمال الدجل مقابل مبالغ مالية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي