عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبسوه قميص نوم وصوره.. ماذا فعل 9 أشخاص في شاب بـ البحيرة؟

ارشيفية
ارشيفية

جريمة ارتكبها 9 أشخاص في البحيرة، بسبب الخلافات مع شاب حيث قاموا باستدراجه والتعدي عليه بالضرب في الشارع ثم داخل منزل أحدهم وأجبروه على ارتداء قميص نوم ثم قاموا بتصويره.

تحيا مصر

مقطع فيديو لأشخاص يتعدون على شاب 

كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن البحيرة، ملابسات تداول مقطع فيديو يتضمن قيام بعض الأشخاص بالتعدى على آخر بمحافظة البحيرة، وتمكنت من ضبط مرتكبى الواقعة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات الجرائم في المحافظات المختلفة. 

الداخلية تكشف تفاصيل الفيديو: متصور في البحيرة

حيث رصدت أجهزة وزارة الداخلية، تداول مقطع فيديو يتضمن قيام بعض الأشخاص بالتعدى على آخر بأحد الشوارع والدلوف به لمنزل أحدهم، وبالفحص تبين أن مقطع الفيديو تم تصويره في محافظة البحيرة وتم تحديد هوية الأشخاص الظاهرين في الفيديو.

التحريات: ضربوه وأجبروه على ارتداء قميص نوم

بالفحص تبين من تحريات أجهزة أمن البحيرة قيام 9 أشخاص مقيمين بدائرة مركز شرطة أبو المطامير في البحيرة بالتعدى على سائق مقيم بذات الناحية بالضرب وقيامهم بتجريده من ملابسه وإجباره على إرتداء ملابس نسائية وتصويره داخل المنزل بهاتف محمول وإحداث إصابته بـ"كدمات متفرقة بالجسم" بسبب خلافات بينهم. 

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن البحيرة من ضبط المتهمين المذكورين والهاتف المحمول المستخدم في الواقعة، وبفحصه تبين إحتوائه على عدة مقاطع فيديو للواقعة، وبمواجهتهم أقروا بإرتكاب الواقعة، بسبب خلافات مع الشاب وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي