عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. بيراميدز يعلن التعاقد مع محمد رضا بوبو قادماً من فيوتشر

تحيا مصر

أعلن نادي بيراميدز حصوله على خدمات لاعب الوسط محمد رضا بوبو قادماً من صفوف نادي فيوتشر، ضمن خطة التعاون المشترك لتعزيز العلاقات بين الناديين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ويعد محمد رضا بوبو واحدا من أهم لاعبي الوسط في الكرة المصرية خلال الفترة الماضية، وإضافة قوية لفريق بيراميدز، الذي يستعد لبدء مشواره في منتصف شهر سبتمبر المقبل، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب المشاركة في الدوري والسوبر المصري للأبطال، وكأس مصر.

بيراميدز يربط ضم إبراهيم عادل ببن شرقي

أكد الإعلامي إسلام صادق أن نادي بيراميدز دخل في مفاوضات قوية مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك والجزيرة الإماراتي السابق للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"نادي بيراميدز ربط فكرة التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك والجزيرة الإماراتي السابق برحيل إبراهيم عادل لاعب الفريق الصاعد للاحتراف في أوروبا في الفترة القادمة ".

وتابع:"هناك مفاوضات قوية بين بيراميدز وأشرف بن شرقي واللاعب اتفق على كافة بنود انتقاله إلى النادي السماوي ولكنه لم يوقع بشكل رسمي حتى الأن".

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي بيراميدز قريب من التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي بعد رحيله عن الجزيرة الإماراتي.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "أي لاعب يريد الحصول على الأموال فقط، والجماهير عليها دعم فريقها فقط بدون مساندة أي لاعب على حساب الكيان".

وأضاف: "بن شرقي قريب من بيراميدز براتب سنوي يصل لـ2 مليون دولار".

وأكمل: "إدارة بيراميدز تقدمت بلاغ للنائب العام ضد حسين الشحات، وهدفهم المرحلة المقبلة إخراج الأهلي من الملعب والتركيز في إثارة المشاكل والأزمات".

وأتم: "بيراميدز يعمل على إثارة الأزمات، ويبدو أن مسئولي النادي بدأوا يفكروا في إشغال اللاعبين بالأهلي بالأزمات، وكذلك التركيز على إثارة ادارة الأهلي بموضوع الصفقات وجلب العديد من الأسماء المميزة . 

تابع موقع تحيا مصر علي