عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمة محاولة انتحارها.. شيرين تستعد لإحياء حفل غنائي بـ السعودية في يوم 25 أغسطس

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لـ إحياء حفل غنائي في يوم 25 من شهر أغسطس الجاري، وذلك في دولة السعودية على مسرح بوليفارد رياض سيتي، وذلك ضمن حفلات صيف 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية 

شيرين عبد الوهاب تتألق بحفل غنائي في السعودية

ويأتي حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية بعد أيام من أزمة محاولة انتحارها مرة أخرى، والتي تصدرت بها حديث مواقع التواصل الإجتماعي وانقبلت السوشيال ميديا في ذلك الوقت رأسا على عقب.

وأصدرت الصفحة الرسمية لـ شيرين عبد الوهاب عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر في ذلك الوقت بيان قالت فيه: تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفيه محاطة بابنتيها وزوجها ، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها واعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية.

شيرين عبد الوهاب في حالة نشاط 

ومن المقرر أن تقدم شيرين عبد الوهاب باقة من أور أغنياتها خلال حفلها الغنائي في السعودية القديمة والحديثه، وأيضا تستعد لمجموعة حفلات أخرى وفقا لـ تصريحات من مدير أعمالها.

حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

يذكر، أن أخر أعمال شيرين عبد الوهاب التي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب أغنية المترو، التي أتت كلماتها: في محطه المترو وانا ماشيه من يومين انا شفت حد مش هشوفه مرتين ضحكت عيونه ضحكه قولت قصدو مين انا انا انا بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه الا انا بس وجمبي اتنين مبقتش عارفه هو يومها قصدو مين يا دي يا دي يا انا خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه مبقتش فاهمه مبقتش عارفه ده عمل فيه روحي وفي قلبي اي قربلي خطوه وقالي فجأه اي النظام دقات قلبي سريعه ومن غير انتظام وضحكلي نفس الضحكه قولت خلاص تمام كده.

تابع موقع تحيا مصر علي