عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء عامر: شغلانة التمثيل لوحدها مش كفاية.. الناس فكرانا بناخد ملايين المليارات

وفاء عامر _ أرشيفية
وفاء عامر _ أرشيفية

أكدت الفنانة وفاء عامر على أن التمثيل وحده لا يكفي متطلبات النجوم، ولابد من وجود عمل آخر أو مهنة ثانية إلى جانبه.

تحيا مصر يرصد رأي وفاء عامر في مهنة التمثيل وأجورها.

تصريحات وفاء عامر 

وقالت وفاء عامر في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: مجربتش اشتغل جمب التمثيل لكن طبعًا هو لوحده مش كفاية.. الناس فاكرة أن احنا بناخد ملايين المليارات وفي حقيقة الأمر احنا مبناخدش الأرقام دي.

من جانبه، سبق وقالت وفاء عامر في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: قيامي بدور السيدة السيناوية في الكتيبة 101 ليس فضل على أهل سيناء أني فعلته لأنهم يستحقوا، هذه المرأة العظيمة كانت قادرة على التحدي، و أنا أعتبر ان أصعب أنواع أو أكتر ناس يتعرضوا للظلم هن النساء، لكن السيدة عندما تكون قوية وتعرف الله وتحب الوطن وتضحي من أجله يُرفع لها القبعة وأنا وجدت كل هذا في السيدة مها سليم.

رأي وفاء عامر في ياسمين عز 

وعن رأيها في الإعلامية ياسمين عز أضافت: ياسمين عز جيدة وأشاهدها وأنا سعيدة ولديها وجهة نظر تتفق مع قناعتي فيما شئ  واحد وهو كن لها فرعون تكن لك فرعونة، كن لها ملكًا تكن لك ملكة كن لها أميرًا تكن لك أميرة، من وجهة نظري هي سوية جدًا، فإذا لم يكن شقيقها ووالدها وكل رجل دخل حياتها يعاملها بشكل جيد لن تكن هذه قناعتها وتصريحاتها عن الرجل.. هي لم تُصدم بعد في الواقع المرير مع الرجال الصعبة والمؤذية.

وفاء عامر تتألق في حضرة العمدة

وتألقت وفاء عامر في مسلسل "حضرة العمدة "  من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي