عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب إيهاب الطماوي لـ تحيا مصر: مشاركة كافة الأحزاب في الحوار الوطني يؤكد اتساع الجمهورية الجديدة لجميع القوى السياسية

تحيا مصر

مقرر الأحزاب السياسية بالحوار الوطني لـ تحيا مصر: 
-الحوار الوطني أحدث حالة سياسية جديدة لم تحدث منذ ثورة يوليو 1952
-الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس السيسي جاء مختلفا بداية من تنفيذ الدعوة حتى مخرجات الحوار
-قرارات العفو الرئاسي تعطي مساحة وفرصة للجميع للمشاركة في بناء الوطن
 

أكدالنائب إيهاب الطماوي مقرر لجنة الأحزاب السياسية بالحوار الوطني و وكيل لجنة الشئون الدستورية و التشريعية بمجلس النواب، أن الحوار الوطني أحدث حالة سياسية جديدة لم تحدث منذ ثورة يوليو 1952رغم تعدد دعوات الحوار برؤى و أشكال و صور مختلفة في زمن الرؤساء جمال عبد الناصر وأنور السادات وحسني مبارك.

مقرر الأحزاب السياسية: الحوار الوطني أحدث حالة سياسية جديدة لم تحدث منذ ثورة يوليو 1952

وأضاف النائب إيهاب الطماوي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: إلا أن الحوار الوطني الذي وجه الدعوة لإجراءه الرئيس عبد الفتاح السيسي مختلف في كل شيء بداية من أسلوب تنفيذ الدعوة، ونطاق الحوار الزمني و الموضوعي ومخرجات الحوار و آليات التنفيذ.

وتابع مقرر لجنة الأحزاب السياسية بالحوار الوطني: مشاركة كافة القوى و الأحزاب السياسية من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار يؤكد اتساع الجمهورية الجديدة التي يؤسس لها الرئيس السيسي إلى كافة القوى الوطنية.

النائب إيهاب الطماوي لـ تحيا مصر: قرارات العفو الرئاسي تعطي مساحة وفرصة للجميع للمشاركة في بناء الوطن

و أكد النائب إيهاب الطماوي، أن قرارات العفو الرئاسي تؤكد رؤية جديدة ومساحة وفرصة جديدة لمن يرغب في المشاركة في بناء الوطن، مشيدا بجهود القائمين على الحوار الوطني حيث يبذلون جهودا حثيثة للعمل على الخروج بتوصيات تنفذ على أرض الواقع.

تابع موقع تحيا مصر علي