عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللجنة العليا للحج والعمرة: لا زيادة في أسعار عمرة المولد النبوي الشريف حتى الآن

عمرة الموالد النبوي
عمرة الموالد النبوي الشريف

مع اقتراب شهر سبتمر، تقترب معه موسم الموالد النبوي الشريف، تلك المناسبة العطرة لكل المسلمين، ومعها تأتي فرصة جيدة لأداء العمرة للعام الحالي 2023.

فيما يحل موعد المولد النبوي 2023، في شهر سبتمبر يوم الأربعاء 12 ربيع الأول، الموافق 27 سبتمبر 2023، ويعتبر هو موعد إجازة المولد النبوي 2023.
تلك المناسبة ذات الطابع الديني، تعد يوم إجازة رسمية للعاملين بالدولة، حسبما حددت قائمة العطلات الرسمية لعام 2023، ومعها يسافر المسلمون في تلك الأوقات إلى الأراضي السعودية لأداء العمرة.

موعد عمرة الموالد النبوي الشريف 2023

ناصر ترك عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، تحدث عن عمرة الموالد النبوي الشريف 2023، لافتا إلى أن يقترب موعد عمرة المولد النبوي الشريف مع نهاية والشهر المقبل.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أكمل ناصر ترك عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، أن أسعار عمرة الموالد النبوي الشريف للعام الحالي 2023 مثل العام الماضي تماما ولن يتم أي زيادة في الأسعار، موضحاً أن لا يوجد أي ارتفاع في أسعار العمرة العام الحالي، وننتظر أسعار تذاكر الطيران، لإعلان كل التفاصيل بشكل كامل عن أسعار عمرة المولد النبوي الشريف 2023.

أسعار عمرة المولد النبوي الشريف

وعن أسعار عمرة الموالد النبوي الشريف 2023، كشف ناصر ترك عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، أن العمرة كانت العام الماضي تبدأ من 26 ألف جنيه في البرنامج الاقتصادي، وهو ما يتم العام الحالي، ولا جديد في الأسعار، متابعا أنه ترتفع أسعار عمرة الموالد النبوي الشريف 2023 إلى أكثر من 40 ألف جنيه تتضمن تذاكر الطيران.

وبالنسبة للحسابات الفلكية، كشف ناصر ترك عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، عن أن المولد النبوي الشريف الموافق الـ 12 من شهر ربيع الأول لعام 1445 هجرية، يوافق يوم الخميس 27 سبتمبر لعام 2023، والذي يعد عطلة رسمية هو إجراء متبع كل عام.

وتقيم في هذه الذكرى العطرة وزارة الأوقاف، احتفالا رسميا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، في مركز المنارة للمؤتمرات، على أن يتم تكريم بعض علماء والمتميزين في مجال الدعوة.

تابع موقع تحيا مصر علي