عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| اعتذار مادلين طبر عن المشاركة في مسلسل أرواح خفية

مادلين طبر
مادلين طبر

ترددت أنباء منذ فترة طويلة عن مشاركة الفنانة مادلين طبر في مسلسل أرواح خفية، بطولة الفنانة سمية الخشاب، وإخراج إبرام نشأت.

تحيا مصر يكشف تفاصيل مشاركة مادلين طبر في مسلسل أرواح خفية

ولكن أكدت مادلين طبر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر بأنها اعتذرت منذ سنة عن المشاركة في العمل، متمنية التوفيق لصناعه.

قصة مسلسل أرواح خفية

وتدور قصة مسلسل أرواح خفية حول سمية الخشاب التي تلعب دور لارا ضمن أحداث العمل وهي مدرسة تقرر اصطحاب بعض الطلاب إلى مخيم كنوع من الترفيهية، ولكن ينقلب الترفيه إلى أحداث مرعبة بسبب منزل مهجور مقابل للمكان المقيمين بيه الطلاب والمدرسة لارا ومع تصاعد الأحداث يكتشف أن هناك سر خطير في المدرسة لارا والطلاب مرتبط بظهور أشباح وأرواح وأحداث مستقبلية غير متوقعة.

ويعد أبطال مسلسل أرواح خفية كل من النجوم سمية الخشاب، نضال الشافعي، منذر رياحنة، نهلة سلامة، فراس سعيد، والعمل من تأليف سوسن عامر،  وإخراج إبرام.

تعرض مادلين طبر لعضة أسد

وسبق وأن تعرضت الفنانة مادلين طبر لعضة أسد، وذلك في أولى حلقات برنامجها الجديد على قناة الحدث اليوم، مما أدى إلى ذهابها المستشفى لتلقي مصل.

وقالت مادلين في أولى حلقاتها باستضافة المدرب محمد حلو وبرفقته أسدين، وقامت مادلين بخلع حذائها وتوجهت للأسد الكبير والمسمى بـ"روماريو" بعدما رأت أن الأسد الصغير "سيمبا" قد نام وجلست بجانبه أرضا، وقامت مادلين باحتضان الأسد ليقوم بعضها في يدها اليسرى من انيابه.

وبعد الحلقة خرجت مادلين طبر من مدينة الإنتاج الإعلامي وتوجهت إلى مركز «فاكسيرا» للمصل واللقاح تنفيذا لنصيحة مجموعة الأطباء وتم حقنها بمادة تيتانوس بعد تورم الجزء الذي تم عضه.

مادلين طبر عن الرجل المصري: بيحب يكون سي السيد وحدود الرحية محدودة

وعلى صعيد آخر، تحدثت الفنانة مادلين طبرعن رأيها في الراجل المصري ورأيها في مصطلح “سي السيد”، وعن النساء التي تعشق الرجال من هذا النوع مشيرة  إلى أنهم جاريات.

قالت مادلين طبر خلال حلولها ضيفة على برنامج “قعدة ستات”، الذي تقدمه الإعلامية مروة ناجي على قناة القاهرة اليوم، فقالت: مفيش حاجة اسمها راجل مصري او لبناني او سعودي، وأنا اما حبيت حبيت مصري بس كان التعامل معاه صعب حدود الحرية محدود جدا وتقبله رأي الأخر صعب جدا، بيدعي إنه تمام وبعدين بيبتدي يبقى سي السيد والست اللي بتفرح بـ سي السيد دي جارية وفيه ستات حرة مبيفرحهاش ده.

تابع موقع تحيا مصر علي