عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده عن سر اختفائها: تخنت بعد العملية اللي عملتها واتكسفت أطلع للجمهور بالمنظر ده

فيفي عبده
فيفي عبده

خرجت الفنانة فيفي عبده في فيديو بث مباشر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لتكشف عن سبب ابتعادها عن الجمهور في الفترة الأخيرة، خاصة وأنها كانت تعاني من أزمة مرضية حادة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب اختفاء فيفي عبده

فيفي عبده وسر اختفائها

وقلت فيفي عبده في الفيديو: اختفيت من فترة لأني كنت تعبانة وعملت عملية في العمود الفقري ودي كانت أول عملية أعملها في حياتي، وبعدها تخنت جدا ووصلت لـ 95 كيلو، متخيلين فيفي عبده بالوزن دا؟ واتكسفت أطلع لجمهوري بالمنظر دا إلا لما أخس، وأوحش حاجة على العمود الفقري هو التخن وأنا قفلت بوقي ومش هأكل إلا فاكهة ولما كنت تخينة كنت هضرب نفسي بالنار، وكنت هرقع بالصوت وياريت يعملوا تصريح ليا أضرب نفسي بالرصاص لأن لازم أعرف أنا بأكل كتير ليه؟

وعن ابنتها، قالت فيفي عبده: بنتي عزة مجاهد فنانة موهوبة ومش بقول كدا عشان بنتي إنما دي شهادة حق، وبناتي هما حياتي كلها.

أول تعليق من فيفي عبده بعد أزمتها الصحية

وسبق وقالت فيفي عبده عبر موقع انستجرام: “أنا في الساحل الشمالي وزي الفل.. وصحتي زي الفل الله أكبر عشان محدش يحسدني ولا يقر عليا وبحبكم أوي.. وخمسة في عين العزال اللي بيقروا عليا وبيتمنولي المكروه".

أخر أعمال فيفي عبده

هذا وكانت آخر أعمال الفنانة فيفي عبده الدرامية مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “شغل في العالي”، بجانب الفنانة  شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وحقق العمل نجاحا ليس بالقليل خلال فترة عرضه في رمضان.

ودارت قصة مسلسل “شغل في العالي” حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

تابع موقع تحيا مصر علي