عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى تنضم لفريق عمل مسلسل البيت بيتي 2| تفاصيل

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

أعلنت الفنانة عفاف مصطفى انضمامها لأسرة مسلسل البيت بيتي 2، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عفاف مصطفى عبر فيسبوك

وكتبت عفاف مصطفى: بفضل الله وكرمه الفائض عليا انضميت للجزء التاني من مسلسل البيت بيتي، وسعيدة لتكرار عملي للمرة الثالثة مع المخرج الكبير الأستاذ خالد مرعي، اللي باعتبره مدرسة الإخراج  والإبداع.. الحمد لله دائما.. الصورة دي أمس بعد استئذان الإنتاج والإخراج في نزولها.

تفاصيل البيت بيتي 2

ويخوض بطولة مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني نفس أبطال الجزء الأول كل من النجوم كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سليمان عيد، ميرنا جميل، نشوى علي، سامي مغاوري، ومحمود حافظ.

ويعد مسلسل البيت بيتي من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز  وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والرعب، حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

عفاف مصطفى تهنئ ريهام حجاج

وسبق وأن حرصت الفنانة عفاف مصطفى على تهنئة الفنانة ريهام حجاج بعد أن وضعت توأمها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت عفاف مصطفى: حبيبتي الجميلة النجمة الطيوبة الرائعة ريهام حجاج قامت بالسلامة، ووضعت توأمها جميلة و يوسف محمد حلاوة.. يارب بارك واحفظهم بحقك.. مبروك يا أعز الناس يتربوا في عزكم.

وكان رجل الأعمال محمد حلاوة زوج ريهام حجاج، كتب من خلال خاصية إستوري: حمد الله على سلامتك يا حبيبتي ونور عنيا، الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة، ربنا يباركلنا فيهم.

إصابة عفاف مصطفى بتسمم

وعلى صعيد آخر، أعلنت الفنانة عفاف مصطفى إصابتها بتسمم طعام، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

إذ وجهت عفاف رسالة شكر إلى المستشفى التي انقذتها، وكتبت: تسمم طعام في احدي المطاعم أول إمبارح جعلتني اقترب من الموت في لحظات عصيبة وسريعة لم أمر بها في حياتي قبل كده.

وتابعت: شكرا لأطباء المستشفى وهيئة التمريض المحترمين الملتزمين بزيادة .. شكرا لأصدقاء ابنتي جميعا واللي عددهم عشرات كانوا موجودين على الفطار معانا  وقتها  واللي فضلوا ملازميني حتى خرجت وشفاني الله.

تابع موقع تحيا مصر علي