عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي: عادل إمام بحالة صحية جيدة.. واللي قالته مادلين طبر كلام خطير وجرحني

أشرف زكي
أشرف زكي

تحدث الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، كاشفًا عن رأيه فيما قالته الفنانة مادلين طبر عن الزعيم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أشرف زكي عن عادل إمام

تصريحات أشرف زكي عن عادل إمام

وقال أشرف زكي في مداخلة هاتفية له ببرنامج 90 دقيقة: أنا عايز اطمن الناس وأقول الحقيقة كاملة على مسئوليتي، الزعيم عادل إمام بحالة جيدة جدا وأنا من أيام قليلة اتصلت بيه، أنا اتكلمت قالي أهلا يا أشرف أخبارك ايه، قولتله اهلا يا زعيم واحشنا قالي طب لما أنا واحشك ما تيجي، قولتله هجيلك، واطمن على أسرتي وسألني عنها بالأسماء.

وتابع: أنا هراجع مع مادلين طبر ما حدث وأشوف اتقال ازاي، لأن كلامها خطير جدا، ومفردات مينفعش تتقال على أي فنان ما بالك بالزعيم، وأنا شخصيا بعتذر عما جاء في هذا البوست وأنا هتكلم مع الفنانة مادلين طبر، وكلمة تفرج عنه دي جرحتني أوي ولا تليق بتاريخ الزعيم.

وسبق وأن أثارت الفنانة مادلين طبر جدلًا واسعًا بعد أن تحدثت عن الزعيم عادل إمام خلال تواجدها في حفل ختام المهرجان القومي للمسرح، وأكدت على أن أسرته تمنعه من الظهور للجمهور، ويجب اقتحام منزله.

إمكانية حضور عادل إمام حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان محمد رياض عن إمكانية حضور الزعيم عادل إمام لحفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16.

وقال محمد رياض خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان الذي يقام حاليًا في سينما الهناجر: احنا بنحتفل بالزعيم عادل إمام ومصر كلها بتحتفل بيه عشان كده أطلقنا اسمه على الدورة لكن مش بنكرمه.

وفي المؤتمر ذاته، أكد محمد رياض، إن كل القائمين على الدورة الـ 16 من المهرجان، حاولوا بقدر الإمكان أن تظهر الدورة على أكمل وجهه،، مشيرًا إلى أنه يأمل في تقديم دورة تليق بالمسرحيين والمسرح المصري.

أخر أعمال أشرف زكي

يذكر، أن أخر أعمال تلفنان أشرف زكي مشاركته في مسلسل الأصلي الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور وعدد أخر من النجوم ويخوض خلاله شخصية محامي لـ عائلة الأصلي، ويعد العمل بطولة ريهام عبد الغفور، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي