عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنبي يعسكر في الأسكندرية إستعدادًا للموسم الجديد

تحيا مصر

يسافر فريق إنبي إلى الإسكندرية، من أجل إقامة معسكره التحضيري قبل انطلاق الموسم الجديد من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وعاد الفريق البترولي، مطلع الشهر الجاري، لخوض تدريباته الجماعية، استعدادًا للموسم الجديد، بعد انتهاء فترة الراحة التي سبق ومنحها المدرب للاعبيه بعد نهاية منافسات الدوري الممتاز للموسم المنصرم.

ويغادر فريق إنبي بقيادة تامر مصطفى اليوم الأربعاء إلى الإسكندرية، لخوض معسكر الإعداد من أجل الاستعداد للموسم الجديد من المسابقة المحلية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق البترولي، خلال فترة المعسكر المغلق الذي يقيمه في الإسكندرية، عدة مباريات ودية من أجل تجهيز اللاعبين قبل الموسم الجديد.

شروط أوسوريو للاستمرار مع الزمالك

ومن جهة أخرى أبدى المدير الفني الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، رغبة في الاستمرار مع نادي الزمالك الموسم المقبل ولكن لديه بعض الشروط تأتي في مقدمتها حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة وحصول اللاعبين على ومستحقات اللاعبين مع زيادة في راتبه السنوي خلال الموسم الجديد.

ويمر نادي الزمالك خلال هذه الفترة، بأزمات مالية ضخمة، تضرب استقرار الفريق، لاسيما وأن فريق اسبورتنج لشبونة لديه مستحقات متاخرة في في صفقة شيكابالا تقدر بحوالي 1.5 مليون دولار.

الزمالك ينجح في التجديد عقد أحمد الأحمر 

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد عقد أحمد  الأحمر نجم الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.

وعقد اللاعب جلسة مع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك  والمشرف على ألعاب الصالات، تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل وتوقيع العقود رسميا.

وأكد أحمد مرتضى لقائد فريق اليد على أهمية تواجده مع الفريق خاصة وأنه من العناصر الأساسية في صفوف كوماندوز اليد.

في نفس السياق نشر أميرمرتضي منصور، المشرف على الكرة السابق بناي الزمالك، بيانًا رسميًا وضح فيه أسباب اعتذاره عن قبول ترشحه كعضوًا في الرابطة، وأشار فيه أن العمل في المحاماة هو السبب وراء اعتذاره، وهو ما أكده والده أيضًا عبر،حسابه الرسمي على فيس بوك.

وكان قد تم ترشيحه من جانب أعضاء نادي الزمالك، ليمثل الأخير في انتخابات الرابطة.

تابع موقع تحيا مصر علي