عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاة والدته.. أحمد شيبة: كانت كل حياتي والنفس اللي عايش بيه

أحمد شيبة ووالدته
أحمد شيبة ووالدته

حرص المطرب أحمد شيبة على توجيه رسالة شكر لكل من سانده في وفاة والدته، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد شيبة عبر فيسبوك

وكتب أحمد شيبة: شكرا لكل اللي وقف معايا يوم وفاة أمي الحبيبة.. شكرا لأهلي وحبايبي وأصحابي شكرا للغريب والقريب كنتم سند وضهر ليا شكرا لكل اللي كانوا معايا واللي كلموني.. ادعولي أن ربنا يصبرني ع فراقها.. هى كانت كل حياتي والنفس اللي عايش بيه.. دعواتكم.

وفاة والدة أحمد شيبة

وكان قد أعلن مطرب المهرجانا الشعبية عمر كمال وفاة والدة أحمد شيبة بعد صراع مع المرض، وحصل على توديعها عدد كبير من نجوم الفن من بينهم المطرب طارق الشيخ، والذي كتب: البقاء لله وإن لله وإن إليه راجعون.. والدة اخويا احمد شيبة فى زمة الله الله يرحمها ويغفرلها ويجعلها من اهل الجنة.

بينما كتب لها نجلها شيبة عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: مع السلامة يا أمي.. ربنا يرحمك ويسامحك، كما ودعها حفيدها، فقال: الحاجة الحلوة اللي في حياتي راحت.. والنبي ادعولها بالرحمة.

أما عن عمر كمال ومطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، فأعلنوا عن تأجيل طرح أغنيتهم الجديدة، فقالوا: أحتراما لحالة الحزن اللى عند أخونا الكبير الفنان " أحمد شيبه " بسبب وفاة والدته ربنا يرحمها ويغفر لها .. قررنا تأجيل نزول الأغنية اللى معاد نزولها أنهاردة لبعد أيام العزاء.

تصريحات أحمد شيبة في حبر سري

ومن ناحية أخرى، تحدث الفنان احمد شيبة عن الراب ومطربي الراب، كما تحدث عن علاقته بشقيقه الذي توفى مؤخرًا، وتطرق بالحديث عن أبنائه وعلاقته بيهم.

وقال شيبة خلال استضافته في برنامج حبر سري التي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم ويُعرض عبر قناة القاهرة والناس: انا بحب اللي بيغني راب بس الفن المزيكا مش كده، انا مش بكرهم بس انا مش بعرف اغني راب بقول لصحابي بتوع الراب يجوا يعلموني.

وكشف شيبة: مكنتش اقصد حد لما كتبت اللي بيرفع أجره مش بيحترم جمهوره وبتكلم على نفسي والجمهور اللي عملني والناس تعبانه ولو غليت سعري مفيش حد هيطلبني.

تابع موقع تحيا مصر علي