عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كوماندوز اليد يهزم عين التوتة الجزائري في افتتاح مشواره بالبطولة العربية

فريق كرة اليد الزمالك
فريق كرة اليد الزمالك

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على فريق عين التوتة الجزائري بنتيجة 34-28 وذلك فى أولى مباريات البطولة العربية لكرة اليد المقامة في المملكة العربية السعودية

تقدم الفارس الأبيض علي فريق عين التوتة الجزائري في الشوط الأول بنتيجة 18-13. 

ومن المقرر أن يلعب الفريق غدا الخميس مع فريق العربي الكويتي وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا. 

ويقود كوماندوز يد الزمالك أحمد رمضان مديرا فنيا وايهاب محسن مساعد مدرب وحمادة عبدالباري مدير الفريق ومحمد أشرف طبيبا وأحمد صلاح مدرب أحمال وعادل إمام مديرا إداريا ومحمد سامي إداريًا.

وفي نفس السياق نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد عقد أحمد  الأحمر نجم الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.

وعقد اللاعب جلسة مع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك  والمشرف على ألعاب الصالات، تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل وتوقيع العقود رسميا.

وأكد أحمد مرتضى لقائد فريق اليد على أهمية تواجده مع الفريق خاصة وأنه من العناصر الأساسية في صفوف كوماندوز اليد.

شروط أوسوريو للاستمرار مع الزمالك 


في سياق مختلف، يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك في استمرار المدير الفني الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، مع الفريق خلال الموسم المقبل، ولكن المدير الفنى الكولومبي يريد لديه بعض الشروط من أجل الاستمرار مع الفريق الموسم المقبل.

أبدى المدير الفني الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، رغبة في الاستمرار مع نادي الزمالك الموسم المقبل ولكن لديه بعض الشروط تأتي في مقدمتها حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة وحصول اللاعبين على ومستحقات اللاعبين مع زيادة في راتبه السنوي خلال الموسم الجديد.

ويمر نادي الزمالك خلال هذه الفترة، بأزمات مالية ضخمة، تضرب استقرار الفريق، لاسيما وأن فريق اسبورتنج لشبونة لديه مستحقات متاخرة في في صفقة شيكابالا تقدر بحوالي 1.5 مليون دولار.

تابع موقع تحيا مصر علي