عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيع الخبز الناشف.. الحاجة أم أحمد من الشرقية: نفسي أختمها بعمرة|فيديو

سيدة الشرقية
سيدة الشرقية

السيدة أم أحمد من محافظة الشرقية مثال للمرأة الأصيلة المكافحة التي تضحى من أجل تربية ابنائها ومساعدة زوجها، حيث تعمل في بيع الخبز الناشف منذ 25 عاما دون كلل أو ملل حتى الآن بالرغم من أن أبنائها أصبحوا يعتمدون على أنفسهم.

تحيا مصر

أم أحمد: سبب عملها في بيع الخبز الناشف

وكشفت أم أحمد من الشرقية لموقع "تحيا مصر" أنها تبيع الخبز الناشف منذ 25 سنة بعدما كانت تعيش برافهية في بيت أهلها قبل الزواج، وذلك من أجل مساعدة زوجها وتربية أبنائها من أجل توفير النفقات الخاصة بتعليمهم، مشيرة إلى أن أنها تحدت كل الصعوبات من أجل أبنائها.

وأشارت السيدة من الشرقية إلى أنها تشتري الخبز الأبيض من ناس تقوم بصنعه فيما تقوم هي بنفسها بصنع الخبز الناشف مع الرقاق الذي تعلمت طريقة صنعه من والدتها منذ أن كانت صغيرة حتى أصبحت متمكنه في صناعة الخبز، لافته إلى أنه يتم صناعة الخبز الناشف من القمح والذرة، فيما يتم صناعة الرقاق من الدقيق الأبيض.

أم أحمد تكشف سبب حرصها على تعليم أبنائها

وأوضحت سيدة الشرقية أنها تتحمل صعوبة النيران وحرارة الجو ولكن كل ذلك يهون من أجل تربية أولادها وإسعادهم، مشيرة إلى أنها حرصت على تعليم أولادها تعليم عالي لأنها حرمت من التعليم وأرادت أن تعوض ذلك من خلالهم.

ولفتت كانت تعمل قبل وفاة زوجها لمساعدته وكان يعمل معها من أجل تربية أبنائهم، وبعد  وفاة زوجها استمرت في العمل أيضا، مشيرة إلى أن الخبز الناشف من بين الأكلات المميزة التي يفضلها الناس لأنه صحى ويصلح لجميع الأكلات.

أم أحمد نفسي أعمل عمرة

وأضافت سيدة الشرقية أنها لا تهتم بما يحدث في الشارع وتبيع الخبز وتجمع أدواتها وتذهب ولا تتدخل فيما لا يعنيها، وتبدأ عملها من الساعة السادسة حتى الساعة الخامسة مساءا واستمرت على ذلك طوال سنوات عملها، متمنيه أن تذهب لمكة المكرمة لأداء العمرة، بعد زواج ابنيها، مشيرة إلى أن لديها ابنتان زوجتهما فيما لم تزوج ابنيها بعد.

تابع موقع تحيا مصر علي