عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية «محمد عبدالعزيز» يشيد بسرعة استجابة الرئيس السيسي لمخرجات الحوار الوطني

النائب محمد عبدالعزيز
النائب محمد عبدالعزيز

أشاد النائب محمد عبد العزيز، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بسرعة استجابة الرئيس السيسي، لمخرجات الحوار الوطني، وتوجيه الجهات المعنية بالدولة لدراستها وتطبيق ما يُمكن منها في إطار الصلاحيات القانونية والدستورية.

تحيا مصر

الرئيس يستجيب لمجموعة هامة من مخرجات الحوار الوطني

ونشر وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، منشور على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، قائلًا:" السيد الرئيس يستجيب لمجموعة هامة من مخرجات الحوار الوطني، ويعلن إحالة كافة المقترحات التشريعية إلى مجلس النواب .. كل الشكر والتقدير للسيد الرئيس ونسأل الله التوفيق لما فيه الخير لمصر وشعبها".

مُقترحات تشريعية

والجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوضح أنه قد تلقى مجموعة من مُخرجات الحوار الوطني، والتي تنوعت ما بين مُقترحات تشريعية، و إجراءات تنفيذية، في كافة المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية.

إعداد وصياغة مخرجات الحوار الوطني

وتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لكافة المُشاركين في إعداد وصياغة مخرجات الحوار الوطني، بالشكر والامتنان، مؤكدًا على إحالتها إلى الجهات المعنية بالدولة لدراستها وتطبيق ما يُمكن منها في إطار صلاحياتي القانونية والدستورية.

وأكد الرئيس السيسي: "سأتقدم بما يستوجب منها التعديل التشريعي إلى مجلس النواب لبحث آلياتها التنفيذية والتشريعية".

تابع موقع تحيا مصر علي