عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي: الدولة المصرية ستعبر كل التحديات بفضل تفهم المواطنين للظروف الحالية

السيسى مع اهالى مطروح
السيسى مع اهالى مطروح

قال  الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصلحة الدولة هى مصلحة المواطن، معقبا:" الدولة تتعامل مع المصلحة العامة بمبدأ "لا ظلم لمواطن"، والدولة تصرف التعويضات المناسية لأى فرد تسحب من الارض لبناء مشروع ما. 

وأوضح الرئيس السيسي،  خلال لقاءه مع أهالى محافظة مطروح اليوم، أن محافظة مطروح ستشهد عددا من المشروعات التنموية، الضخمة كانشاء منطقة لوجسيتية بجوار منفذ السلوم لتوفير فرص عمل لأهلى المحافظة. 

الرئيس السيسي: محافظة مطروح ستشهد عددا من المشروعات التنموية

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الدولة المصرية حريصة طول العشر سنوات الماضية على عدم تعرض المواطنين لأى ازمات رغم التحديات العالمية.

الرئيس السيسي: عبرنا جميع التحديات التى واجهت مصر بالارادة والتحدى 

وأضاف الرئيس السيسى، أن الدولة تحاول التقليل من آثار الازمة الأقتصادية على المواطنين من خلال عدة اجراءات.

وأضاف الرئيس السيسى قائلا:" عبرنا جميع التحديات التى واجهت مصر بالارادة والتحدى وسنعبر الأزمة الحالية ومشروع الدلتا الجديدة الذي سيتم افتتاحه قريبا متاح أمام الجميع ".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة المصرية خلال السنوات الماضية تعرضت لأزمتين وهما كورونا، و الحرب الروسية الأوكرانية، معقبا: "الأزمتين مكناش سبب فيهم، فأزمة كورونا كان لها تأثير كبير على العالم، و احنا مش السبب فيها، وكمان الحرب الروسية الأوكرانية احنا ما أخدناش قرار ورطنا الدولة.

وتابع الرئيس السيسي:"احنا في أزمة وبنتكلم بمنتهي الوضوح،  والأزمة تحدي من ضمن تحديات زي الإرهاب من 2011 و2012، والناس كانت بتسأل الموضوع هيخلص ولا لا، وحالة عدم الاستقرار، وكنت بقول بفضل الله هيخلص".

تابع موقع تحيا مصر علي