عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عيد يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الزمالك بعد رحيله: الظروف الذي مر بها النادي خارج عن إرادتي

أحمد عيد
أحمد عيد

وجه أحمد عيد لاعب نادي الزمالك المنتقل حديثاً لنادي المصري الورسعيدي رسالة مؤثر لجماهير القلعة البيضاء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب أحمد عيد عبر حساه الرسمي"إنستجرام": عمل المعروف يدوم والجميل دايما محفوظ شكر خاص لجمهور ونادي الزمالك ولازم جماهير النادي اللي انا كنت واحد منهم تبقى عارفه اني الظروف الذي مر بها النادي خارج عن ارادتي".

ووأصل:" ومن هذه اللحظة انا لاعب في نادي المصري ولازم اوجه كل الشكر والتقدير لكمية الدعم اللي لقيتو من جمهور النادي وان شاء الله موسم موفق للنادي وجماهيرو واوعدكم اني هكون على قدر المسئولية". 

وأختتم حديثة قائلاً:" اتمنى التوفيق لنادي الزمالك وجمهوره العظيم اللي انا كنت واحد منهم".

انتقال أحمد عيد للمصري 

وضم المصري، أحمد عيد، لمدة 3 مواسم قادمة، لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الجاري.

في سياق مختلف،  توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،بطلا لبطولة كأس مصر، على حساب فريق المصري البورسعيدي، في مثل هذا اليوم الموافق 15 من أغسطس لعام 2017. 

شروط أوسوريو للاستمرار مع الزمالك 

في سياق مختلف، يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك في استمرار المدير الفني الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، مع الفريق خلال الموسم المقبل، ولكن المدير الفنى الكولومبي يريد لديه بعض الشروط من أجل الاستمرار مع الفريق الموسم المقبل.

أبدى المدير الفني الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، رغبة في الاستمرار مع نادي الزمالك الموسم المقبل ولكن لديه بعض الشروط تأتي في مقدمتها حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة وحصول اللاعبين على ومستحقات اللاعبين مع زيادة في راتبه السنوي خلال الموسم الجديد. 

ويمر نادي الزمالك خلال هذه الفترة، بأزمات مالية ضخمة، تضرب استقرار الفريق، لاسيما وأن فريق اسبورتنج لشبونة لديه مستحقات متاخرة في في صفقة شيكابالا تقدر بحوالي 1.5 مليون دولار. 

تابع موقع تحيا مصر علي