عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور يطرح أحدث أغانيه بعنوان عديت

تامر عاشور _ أرشيفية
تامر عاشور _ أرشيفية

طرح النجم تامر عاشور  أحدث أغنياته التي تحمل اسم "عديت" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب على طريقة السينجل، ومن المتوقع أن تحقق نجاح واسع.

تحيا مصر يرصد طرح تامر عاشور لأحدث أغانيه بعنوان عديت. 

أغنية عديت


وتعد الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين ومن توزيع توما وألحان غريب وقدم فيها كلمات وألحان مختلفة.

تامر عاشور يحيي حفل غنائي بالساحل الشمالي

من جانبه، يستعد تامر لإحياء حفل غنائي جديد يوم الخميس القادم بالساحل الشمالي وحفل آخر بدبي هو الأول له هناك يوم السبت القادم.

تامر عاشور يتصدر التريند

وتصدر النجم تامر عاشور تريند موقع التدوينات القصيرة «X»  تويتر سابقا، خلال حفله بمهرجان العلمين الجديد الذي أحياه مع النجمة إليسا.

هذا وكان قال تامر عاشور: كان 
في خلافات بيني وبين محسن جابر لكن هو أب روحي للفن المصري وخرجت من المشكلة منتصر وممكن ارجع في أي وقت اشتغل معاهم تاني وصوت الفن بيتي.

وتابع: بنتي بتغني وصوتها حلو أوي لكن لا أتمنى دخولها عالم الفن ولو كبرت وحبت تكون فنانة أو مطربة مش موافق، ودي تبقى موهبة ولكن يبقى لها خطها ومستقبلها وهو اختيارها في النهاية ولكن أنا هبقى رافض.

تصريحات تامر عاشور 

وأشار إلى أن  الوسط الفني له متاعب كثير من سهر وتعطيل عن الدراسة، موضيفًا أن ابنته حال انتهاء دراستها وتفرغها سيختلف الأمر، متابعًا: أرفض دخولها الفن في الصغر ولو ولد اسيبه إنما بنت أخاف عليها.

وأوضح المطرب تامر عاشور،  تقديمه ألحان جديدة تظهر خلال أيام للفنانة شيرين عبد الوهاب، وأيضًا له عمل جديد سيصدر قريبًا لأنغام، كما أشار إلى موافقته تقديم الحان جديدة للمطرب فضل شاكر وأنه ينظر له كفنان.

تابع موقع تحيا مصر علي