عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب تيسير مطر عن توجيهات الرئيس السيسى بشأن الحوار الوطنى: تدعم أهداف الجمهورية الجديدة

تيسير مطر
تيسير مطر

أعلن النائب تيسير مطر رئيس حزب ارادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي  اليوم  إحالة مخرجات الحوار الوطني إلى الجهات المعنية بالدولة لدراستها وتطبيق ما يمكن منها في إطار صلاحياته القانونية والدستورية، يعكس مدى إهتمام ومتابعة القيادة السياسية لمخرجات الحوار وتنفيذها على أرض الواقع وهذا يؤكد نجاح الحوار الوطني وخروجه بتوصيات قابلة للتنفيذ على أرض.

تحيا مصر 

جاء ذلك فى تصريحات له مُؤكدًا على أن استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لمخرجات الحوار الوطني يمثل رسالة هامة للشعب المصرى الذى تابع جلسات الحوارالوطنى، وتقديمه الشكر لكافة المشاركين في إعداد وصياغة المخرجات، مؤكدا على أن هذه الخطوة  بداية للتطبيق الفعلي لأهداف الجمهورية الجديدة القائمة على الحوار المشترك وهي سابقة لم تحدث من قبل. 

وأضاف النائب تيسير مطر أن الرئيس السيسي منذ دعوته لإجراء الوطني ، كان حريص على تحقيق الفائدة والنجاح   المرجو من هذا الحوار الوطني والذي شاركت فيه كافة أطياف المجتمع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والحقوقية.

 النائب تيسير مطر عن توجيهات الرئيس السيسى بشأن الحوار الوطنى: تدعم أهداف الجمهورية الجديدة 

يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كتب على صفحتة الشخصية  على الفيس بوك  اليوم ، تلقيت باهتمام بالغ مجموعة من مُخرجات الحوار الوطني، والتي تنوعت ما بين مُقترحات تشريعية، و إجراءات تنفيذية، في كافة المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية .. وإنني إذ أتقدم لكافة المُشاركين في إعداد وصياغة هذه المُخرجات بالشكر والامتنان، أؤكد على إحالتها  إلى الجهات المعنية بالدولة لدراستها وتطبيق ما يُمكن منها في إطار صلاحياتي القانونية والدستورية، كما سأتقدم بما يستوجب منها التعديل التشريعي إلى مجلس النواب لبحث آلياتها التنفيذية والتشريعية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي