عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الهجوم عليها.. مادلين طبر توجه رسالة لأسرة الزعيم: كل اللي ورد مني تعبير عن حبي وشوقي لرؤيته

عادل إمام ومادلين
عادل إمام ومادلين طبر _ أرشيفية

حرصت الفنانة مادلين طبر على توضيح سوء الفهم الذي حدث بسبب تصريحات عن الزعيم عادل إمام على هامش مهرجان المسرح القومي، موجهه رسالة لأسرته.

تحيا مصر يرصد رسالة مادلين طبر لأسرة الزعيم بعد الهجوم عليها. 

مادلين طبر تأخذ بنصيحة نقيب المهن التمثيلية 

وقالت مادلين طبر في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: بناء على نصيحه النقيب د.اشرف ذكي انشر توضيحا معني به اسرة الزعيم... اسرة الزعيم الكرام
ان كل ما ورد مني هو تعبير ربما يكون جامحًا في حب عادل امام  وشوقي لرؤيته.

وتابعت: البعض اقتطع  كلمة لكي يهاجمني بمبالغه، لكنها رسالة حب و تقدير للزعيم وتتضمن رجاء لأسرته بان يظهر علينا في تكريمه.. كل الاحترام والتقدير لاي قرار تتخذه  اسرته لكني طمعت أن أراه على المسرح مكرما.

واختتمت مادلين طبر حديثها قائلة: وجب التوضيح حتى لا يُساء فهمي وتتحول رسالة حب وشوق إلى ما لا أقصده إطلاقًا.

تصريحات مادلين طبر عن الزعيم 

وكانت قالت مادين طبر: كان أمنيتي إن عائلته تفرج عنه ويحضر تكريماته، تصوروا حضر هيحصل إيه؟ هانستقبله برموش عنينا، إنما التكريم بعدم وجوده حلو واحترام من محمد رياض ابن الناس المحترمين، ولكن لا يكفي لازم يحضر.

وتابعت: لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم، أنا لا أستطيع التواصل مع الزعيم عادل إمام، الرقم اللي كان الزعيم بيرد عليه لما كان بصحته مبقاش يرد عليه.

وأضافت: ورامي ابنه مبيردش خالص، طيب نطمن على الزعيم إزاي؟، لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم.

بسمة وهبة تفتح النار على مادلين طبر 

لتفتح بسمة وهبة النار عليها قائلة:الزعيم عادل إمام خط أحمر، ده الزعيم يا ست مادلين طبر، وأنا هاقدم فيكي بلاغ دلوقتي إنك بتقولي نروح نقتحم الفيلا، دي دعوة غير قانونية بالمرة.

وتابعت: جمهور الزعيم في قمة الحزن من هذه التصريحات، فيه كلمة هى رمياها ولها معاني كتير، وهي كلمة تفرج عنه، كلمة ليها معنى وحش قوي ولا تليق.

وقال أشرف زكي: حابب أطمن الناس وأقول الحقيقة كاملة على مسؤوليتي، الزعيم عادل إمام بحالة جيدة جدا واتصلت به من أيام قليلة جدًا، وقالي أهلا يا أشرف، ما تيجي الفيلا أنا كل يوم قاعد، تعالى كل لقمة، واطمن على أسرتي وسألني عليهم بالأسماء ومقفلش إلا لما قالي هاتييجي إمتى؟.

وتابع: كلام الفنانة مادلين طبر خطير جدًا ومفردات مينفعش تتقال، وأنا بعتذر عما جاء في هذا البوست، وهاتكلم مع الفنانة مادلين طبر

تابع موقع تحيا مصر علي