عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لخلافات بينهم.. إصابة 6 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين في الدقهلية

مشاجرة - ارشيفية
مشاجرة - ارشيفية

أصيب 6 أشخاص في الدقهلية، خلال مشاجرة بين عائلتين بمدينة منية النصر التابعة لمحافظة الدقهلية، بسبب خلافات بينهما وجرى نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحيا مصر

إصابة 6 في مشاجرة بـ الدقهلية

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، بنشوب مشاجرة بين عائلتين بالمدينة ووجود مصابين.

التحريات: مشاجرة بين عائلتين في منية النصر

وبإنتقال ضباط وحدة مباحث مركز منية النصر في الدقهلية إلى مكان البلاغ، تبين من المعاينة نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بالمنطقة خلف محكمة منية النصر وذلك على إثر خلاف ومشاجرة سابقة بينهما.

أسماء المصابين في مشاجرة الدقهلية

وشرحت تحريات أمن الدقهلية أن المشاجرة نتج عنها إصابة كلا من محمد إ.م.ال. 31 عامًا، حاصل على ليسانس حقوق، بجرح قطعي بالرأس والوجه والذراع الأيسر  وقطع بالأوتار، وتقرر تحويله لمستشفى المنصورة الدولى، وفتحي إ.م.ال. 25 عاما، طالب، بجرح قطعي بالذراع الأيمن والرأس والرجل اليسرى، وكمال أ.إ.إ. 21 عاما، طالب، بجرح قطعي بالرأس والذراع الأيمن، وإبراهيم م.م.ال. 57 عاما، عامل، بجروح قطعية، مقيمين ببندر منية النصر، طرف أول، وجمال م.ج.ي. 41 عاما، حاصل على بكالوريوس تجارة، وسامي م.ج.ي. 33 عاما، حاصل على بكالوريوس تجارة، ومقيمان بالدراكسة، ومصابان بجروح قطعية.

فيما تم ضبط طرفي المشاجرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة في الدقهلية لمباشرة أعمالها.

تابع موقع تحيا مصر علي