عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلقونا بدون علمنا.. إسماعيل من الدقهلية: اكتشفت إني منفصل من سنتين |فيديو

اسماعيل
اسماعيل

يعيش إسماعيل محمد فاروق 50 سنة من محافظة الدقهلية، منذ شهر في متاهة بعدما فوجئ بمحض الصدفة أنه مطلق من زوجته إيمان عوض 43، منذ سنتين ولا يعلما شئ عن الواقعة.

تحيا مصر

مأساة إسماعيل مع زوجته في الدقهلية

وأوضح الزوج لموقع "تحيا مصر"، أنه متزوج منذ 23 سنة ويعيش مع زوجته حتى هذه اللحظة ولا توجد بينهما أي مشاكل، وعندما ذهب للتقديم لابنه في أحد الكليات العسكرية احتاج لاستخراج قيد عائلي فأخبروه أنه مطلوب تغيير البطاقة إلى مطلق.

وأضاف إسماعيل من محافظة الدقهلية أخبرتهم أن زوجتي معي في بيتي ولا توجد أي مشاكل ولم تحدث واقعة طلاق، ليرسلوه إلى مركز المعلومات ومنه إلى سجل مدني المنزله، ومنها إلى المحكمة ليتم استخراج قسيمة الطلاق من هناك.

زوج في الدقهلية: لقيت قسيمة طلاق ليا

وتابع زوج الدقهلية أنه عندما أخبر الموظفة بالقصة استخرجت له كامل بيناته وقامت باستخراج قسيمة الطلاق وعليها توقيعه وتوقيع زوجته بالإضافة إلى بصمة اليد، مشيرا إلى أن زوجته في ذهول من الموقف الغريب.

وأكمل أنه عندما أخبر المحامي، طلب منه أن يذهب لتحرير محضر في قسم الشرطة وعندما ذهب تمكن رجال المباحث من إحضار المأذون الذي استخرجت قسيمة الطلاق من دفتره وعندما حضر المأذون وسأله رئيس المباحث عن ما إذا كان يعرف هذا الشخص فأخبره أنه لم يره من قبل وعندما عرض عليه صورة الزوجة أخبره أنها لم يراها أيضا، وعند عرض قسيمة الطلاق اعترف أنها من دفتره ولكن التوقيع الذي في أسفلها مزور.

زوج الدقهلية: المأذون زور القسيمة

واشار إلى أن المأذون أخبرهم أنه يقوم بالتطليق من خلال صور بطاقة الشخص وليس الأصل، وتم حبس المأذون ليتم عرضه في اليوم التالي على النيابة، قبل أن يتصل به أصحاب المأذون ويطلبوا منه التنازل مقابل استخراج ورقة تثبت أنه متزوج.

ولفت إلى أنه تم إخلاء سبيل المأذون بعدها وحفظ القضية، مطالبا النائب العام بالنظر في قضيته بعدما أوشك مستقبل ابنه على الضياع، مشيرا إلى أنه قبل سنتين وتحديدا في 2017، استخرج قيد عائلي من أجل التقديم لابنه الأكبر في إحدى الكلية الحربية وكان مازال متزوج.

تابع موقع تحيا مصر علي