عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سايب الكلب على ابنه.. شقيق ضحية الزيتون يكشف تفاصيل مقتله|فيديو

شقيق ضحية الزيتون
شقيق ضحية الزيتون

شهدت منطقة حلمية الزيتون واقعة مأساوية بوفاة رب الأسرة حسن سليمان 40 سنة، وإصابة شقيقه عمر سليمان على يد جارهم، الذي كان يروع أطفال المجني عليه بكلب وتسبب في غيبوبة احدهم.

تحيا مصر

شقيق ضحية الزيتون: الجاني تسبب في غيبوبة لابن أخي

وكشف عمر سليمان شقيق ضحية الزيتون لموقع "تحيا مصر"، أن الجاني جار شقيقه في حارة السعداوي، ولم يكن له أي خلاف معهم، حتى يوم الواقعة عندما جاء مالك 11 سنه لوالده حسن يستغيث به بأن "باسم" الجاني أطلق الكلب على شقيقه محمد 5 سنوات والذي يعاني من مرض السكر.

وأضاف عمر شقيق ضحية الزيتون، تسبب ترويع الطفل بالكلب في إصابته بغيبوبه كما اشتبك مع زوجة شقيقه وسبها وأمر الطفل بأن يذهب لوالده حتى يأتي ويقتله، وعندما ذهب مع شقيقه للتحدث مع الجاني وجدوه ينتظرهم في شرفة منزله ببندقية "خرطوش".

عمر: الجاني أطلق وابل من الرصاص

وأوضح أنه خشى على ابن شقيقه عندما رأى البندقية في يد الجاني فقام بإدخاله لأول منزل بجوارهم ولم يبتعد سوى مترين ليستمع صوت طلقات ليجد أخوه ملقى على الأرض بعدما أطلق الجاني عليه النيران في قلبه من مسافة 5 متر ، وأثناء محاولته إنعاش شقيقه قام الجاني بإطلاق النيران عليه هو الآخر ليصيبه في ظهره وقبل أن يلتفت إليه أصيب في جانيه أيضا وكادت تقترب من الكبد.

عمر: زوجة الجاني اعترفت عليه في النيابة

وأشار شقيق ضحية الزيتون إلى أنه لم يتمكن من رؤية شقيقه لأنه لم يكن في وعيه بعدما تلقى الطلقات ولم يفق سوى في المستشفى، موضحا أن الجاني سئ السمعة ويتاجر في المخدرات وكل الناس تعلم ذلك وهو مطلوب لدى الشرطة ودائما ما يقدم على اختلاق المشاكل مع الجيران، وزوجة المتهم اعترفت عليه في النيابة أنه كان في إنتظار المجني عليه وينوي قتله.

وطالب بإسترجاع حق شقيقه من أجل أطفاله الـ5، ومن أجل ابنه مالك الذي رأى والده يمت أمامه وفي صدمه منذ الواقعة، مشيرا إلى أن أكبر أبناء المجني عليه في الصف الثالث الإعدادي وأصغرهم 5 سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي