عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق النهري: جعفر العمدة 2 لو نزل في 2025 الناس ممكن تفقد حماسها للموضوع

طارق النهري
طارق النهري

كشف الفنان طارق النهري عن تفاصيل الجزء التاني من مسلسل جعفر العمدة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج on the top المذاع عبر قناة الشمس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات طارق النهري

تصريحات طارق النهري عن جعفر العمدة 2

وقال طارق النهري: اللي اعرفه لحد دلوقت أنهم لسه بيكتبوا لكن محدش كلمني لسه في أي حاجه خالص، هيكون موجود شوقي وكارم وحمادة وصفصف طبعا الملكة ومحمد رمضان أساسي ومعرفش مين لسه بعد كده.

وأضاف: فرحت جدا وهي مخاطرة لان أنت عشان تعمل ده لازم تحقق نجاح أكبر من اللي حققته الجزء الاولاني، الكاتب هنا عليه عبىء لأنه هيتطور شخصيات جديدة وهيبني شخصيات وأنت كممثل عليك أنك تعيش الحالة اللي كنت فيها قبل كده وتشوف هتعمل ايه بعد كده.

وتابع: دايما مسلسلات الأجزاء مش كلها ناجحة، ومسلسل " جعفر العمدة" لو نزل في ٢٠٢٥ ممكن يفقدوا الحماس بتاع تواصل الموضوع إنما لو اتعمل فيما بعد برضو هيحتاج  تطوير جديد خالص بقي.

طارق النهري في رمضان 2023

وسبق وأن شارك الفنان طارق النهري في الموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض حصريا على قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تطورات الحالة الصحية لطارق النهري

وفي وقت سابق، تعرض الفنان طارق النهري لأزمة قلبية مفاجأة مساء أمس السبت، وأدت إلى دخوله إلى إحدى المستشفيات في القاهرة، وإجرائها عملية في القلب.

وطمأت ابنة الفنانة طارق النهري جمهوره على والدها، وذلك بعد إجرائه قسطرة في القلب، وكشفت عن تطورات حالته الصحية، كما طلبت من الجمهور الدعاء له.

وكتبت ابنة طارق النهري عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحمدلله بابي خرج من العمليات، عمل قسطرة وركب دعامتين بسبب انسداد شريانين.. ارجوكم أدعوله بالشفاء ربنا يشفيك يا حبيبي.

تابع موقع تحيا مصر علي