عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور نادر لوالدة تامر حسني أثناء الاحتفال بعيد ميلاده| صورة

تامر حسني مع أسرته
تامر حسني مع أسرته

حرصت المنتج حسام حسني تهنئة شقيقه الفنان تامر حسني بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات حسام حسني عبر إنستجرام

ونشر حسام حسني صورة له رفقة شقيقه تامر ووالدتهما، وذلك يعتبر أول ظهور لها منذ فترة طويلة، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا عيد ميلاد سعيد للنجم تامر حسني.

تامر حسني وأسيل عمران

وسبق وأن أعلن النجم تامر حسني تعاونه مع الفنانة أسيل عمران مرة أخرى في فيديو كليب أغنيته الجديدة حوا من ألبوم هرمون السعادة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر تامر حسني صورة له رفقة أسيل عمران، وعلق عليها قائلًا: رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه.. بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتوا مستنيينها من زمان.. انتظروا أول خطوة في الرحلة وهي كليب أغنيتي الجديدة حوّا من ألبوم هرمون السعادة يوم الخميس القادم إن شاء الله الساعة السادسة مساءً.

تامر حسني يعيش حالة من النشاط الفني 

ويعيش الفنان تامر حسني حالة من النشاط الفني، حيث يعرض له في سينمات الوطن العربي هذا العام فيلم “تاج” ، الذي يخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث فيلم تاج حول شاب يدعى تاج يمتلك قوة خارقة ورثها من اجداده، ولكن يكون تاج هو الوحيد من أفراد العائلة الذي يستخدم هذه القوة في الخير، ولكن يصطدم بأخيه التوأم الذي يمتلك القوة الاكبر ويريد استغلال قوة تاج في الاختفاء على سرقة بنك فتبدأ بينهم الصراعات.

تابع موقع تحيا مصر علي