عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنقاذ طفل تعرض للغرق داخل حمام سباحة خاص في الجيزة

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

نجا طفل من الغرق في حمام سباحة خاص داخل فيلا بجزيرة القرصاية في الجيزة، تم نقله إلى المستشفى لإسعافه.

تحيا مصر

نجاة طفل من الغرق في حمام سباحة بالجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حالة غرق داخل فيلا بجزيرة القرصاية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ،و بالانتقال والفحص تبين أن الطفل  يدعي "مصطفى علي"، يبلغ من العمر 3 سنوات يحمل جنسية دولة أوزبكستان تعرض للغرق داخل فيلا المهندس أحمد البدوي بجزيرة القرصاية.

إنقاذ طفل من الغرق في الجيزة

وتبين من خلال أقوال أفراد أسرة الطفل، أنه أثناء الاستحمام بحمام سباحة داخل الفيلا في الجيزة، تعرض للغرق، لعدم إجادته السباحة، إلا أنهم تمكنوا من إنقاذه وتم نُقله إلى مستشفى أم المصريين للعلاج، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إصابة شخصين في حادث تصادم بالجيزة

وفي سياق متصل، أصيب شخصان في الجيزة إثر حادث اصطدام توك توك بسيارة ملاكي، في مدينة 6 أكتوبر، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مروري في مدينة 6 أكتوبر ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين من معاينة أجهزة أمن الجيزة اصطدام توك توك بسيارة ملاكي، مما أسفر عن إصابة شخصين، ونقلوا إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي، وإزالة آثار الحادث، واستمع رجال المباحث لأقوال المصابين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي