عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد مصطفى عن إحالة مخرجات الحوار الوطني للجهات المعنية: تؤكد إصرار القيادة السياسية على انجاحه

خالد مصطفى عبد الوهاب
خالد مصطفى عبد الوهاب

أكد النائب خالد مصطفى عبد الوهاب، عضو بمجلس الشيوخ، أهمية قرار الرئيس السيسي إحالة مخرجات الحوار الوطني للجهات المعنية والتشريعية لدراستها. قائلا: إنه قرار مهم وجاد من القيادة السياسية لتحويل توصيات الحوار الوطني لسياسات فاعلة على الأرض.

تحيا مصر

مخرجات الحوار الوطني

وأبدى النائب خالد مصطفى، فى تصريحات صحفية له اليوم، استعداده لصياغة تشريعات معززة لقرار الإحالة للرئيس السيسي لمخرجات الحوار الوطني، وترجمة هذه المخرجات الحوار الوطني في صورة تشريعات ان لزم الأمر، تجاوبا مع قرارالرئيس وجدية الحوار الوطني.

ثراء مناقشات الحوار الوطني

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن ثراء المناقشات وسخون الجلسات في الحوار الوطني أثمرت مخرجات وتوصيات قوية، رفع بعضها للرئيس وهو ما ينبىء بتوصيات ومخرجات أكبر لكل الجلسات بالتوالي فيما بعد.

توصيات الحوار الوطني

وتابع مصطفى:" مخرجات وتوصيات الحوار الوطني، انطلاقة قوية نحو الجمهورية الجديدة، وانه كان جادًا تمامًا وليس لم يكن فقط لقاءات واجتماعات وجلسات، بحسب المزاعم والأكاذيب، ولكن لقاءًا جادًا من أجل التصدي للمشكلات الراهنة والتوافق حول شكل المستقبل".

واختتم أن إحالة مخرجات الحوار الوطني للجهات المعنية والتشريعية، من جانب الرئيس خطوة مهمة للغاية، تدخل بالحوار الوطني لدائرة التنفيذ وصنع القرار، وتؤكد إصرار القيادة السياسية على إنجاح الحوار الوطني بكل مخرجاته.

تابع موقع تحيا مصر علي