عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادًا لحفله الليلة بالعلمين.. محمد محسن يجري البروفات النهائية رفقة فرقته| فيديو

محمد محسن
محمد محسن

يجري المطرب محمد محسن البروفات النهائية مع فرقته الموسيقية، استعدادًا لحفله الذي من المقرر إقامته الليلة ضمن فعاليات مهرجان العلمين، المقام بمدينة العلمين الجديدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد محسن عبر إنستجرام

ونشر محمد محسن مقطع فيديو له من البروفات النهائية عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: "أخر بروفة من المايسترو محمد عويضة، جاهزين لحفلة مهرجان العلمين الليلة، أراكم هناك"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أسعار تذاكر حفل محمد محسن في مهرجان العلمين

وجاءت أسعار تذاكر حفل محمد محسن في مهرجان العلمين، على هذا النحو: الفئة الأولى بسعر 200 جنيه، الفئة الثانية بسعر 300 جنيه، الفئة الثالثة بسعر 400 جنيه، الفئة الرابعة بسعر 600 جنيه، وهي أسعار في متناول الجميع مقارنة بأسعار الحفلات الأخرى في الساحل الشمالي.

محمد محسن يفتح النار على مطعم شهير

وسبق وأن أعلن محمد محسن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عن تعرض زوجته هبة مجدي للتتسم بسبب مطعم شهير، حيث كتب: حذروا! هبة مراتي ودهب بنتي جالهم تسمم امبارح بسبب أكل في مطعم شهير وطول الليل في المستشفى .. حبيت أقولكم تحذروه وتتجنبوه لأن دي مش أول مرة. هم الحمد لله بقوا كويسين دلوقت والحمد لله على كل شيء.

وكانت قد نشرت هبة مجدي صورة لابنتها دهب من داخل المستشفى خلال خاصية استوري، وعلقت: يا جماعة محدش ياكل من ماكدونالدز وخصوصا فرع التجمع اللي جمب مدارس نارمر وكابيتال، أنا ودهب اكلنا امبارح منه واحنا لسه خارجين من المستشفى.. الحمد لله على كل شيء.

محمد محسن وأغنية النسيان

ويذكر، أن  طرح  محمد محسن كليب أغنيته "النسيان"، عبر قناته على يوتيوب، وهى من كلمات أحمد المالكى، ألحان وتوزيع وميكس خالد عز، مدير تصوير عمر صلاح، إخراج حسام حامد.

وتقول كلمات الأغنية: 

النسيان مش بسهولة وأصعب حاجة على الإنسان
النسيان عايز قوة قلب وصبر على الأحزان
لما حياتك فجأة بتفضى
وتكملها ولازم ترضى
وترجع نفسك لزمان
وترجع نفسك لزمان

وأنا علشان أنساك يا حبيبي
لازم أبطّل أقول يا حبيبي
وأتعامل مع نفسي كأنك حلم وفُقت
لازم أشيلك من جوايا
واعتبرك مشهد في رواية
يمكن فعلاً يجي اليوم وأنساك بالوقت

تابع موقع تحيا مصر علي