عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب تغيير في أغنية عمار يا إسكندرية.. محمد العدل ينتقد الحلو: محدش طلب منكم تطبيل

محمد العدل
محمد العدل

انتقد المنتج محمد العدل تصرف المطرب محمد الحلو في حفله الأخير الذي أقيم في السعودية أمس، حيث استبدل الحلو أثناء غنائه جملة "عمار يا إسكندرية" بـ جملة "عمار يا سعودية".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد العدل عبر فيسبوك

محمد العدل ينتقد الحلو بسبب تصرفه في حفل السعودية

وكتب محمد العدل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مع كل التقدير للسعودية وأهلها.. وكل التقدير لحفلاتها والتي نستمتع بها وبنجومنا القدامى والحاليين.. لكن عيب على مطربينا تحويل كلمات الأغاني بهذا الشكل.

وتابع: وعمار ياسعودية .. يا جميلة يا بهية.. وعد ومكتوب علىّ.. ومسطر ع الجبين.. وعيب نقول يا مصطفى.. يا مصطفى.. أنا باحبك يا مصطفى ٥ سنين في السعودية.. بدلاً من ٧ سنين في العطارين عيب الناس ماطلبوش منكم غير الغناء، مش التطبيل والنفاق زعلان منكم جداً وأنتم أصدقاء بتصغرونا ليه ؟.

رأي محمد العدل في نشر أسرة إيمان البحر درويش لصورته

وعلى صعيد آخر، أبدى المنتج والسيناريست محمد العدل رأيه في نشر صورة الفنان إيمان البحر درويش عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهر فيها في حالة صحية متدهورة.

وكتب السيناريست محمد العدل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ماتزعلش من موضوع نشر الصورة وأؤيد ما قاله الصديق طارق الشناوى مع الأسف كان ينبغي نشر الصورة أن المشاعر الغليظة لا تستجيب بطبعها إلا للصور الصارخة. الأسرة معذورة أكيد قبل النشر طرقوا العديد من الأبواب ولم يستجب أحد.

وكان قد أحيأ محمد العدل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ذكرى رحيل شقيقه سامي العدل: لا نحتاج لتاريخ كى نتذكرك، ثمان سنوات مرت على الرحيل وأنت فى البال والخاطر، فى الفرح نتذكرك ونقول الله يرحمه كان وكان وكان.

محمد العدل ينتقد بيان المهن التمثيلية بشأن مسلسل ليه لأ

على الصعيد الآخر، انتقد المنتج محمد العدل البيان الذي أصدرته نقابة المهن التمثيلية مؤخرا وتستنكر فيه ما جاء في أحد المشاهد بمسلسل، ليه لأ الجزء الثالث، بعدما دار حوار بين اثنتين من الممثلات حول كلية الآداب قسم علوم المسرح، قالتا فيه إن التمثيل الجيد يكون في أكاديمية الفنون فقط.

وكتب محمد العدل عبر حسابه بفيس بوك:'أنا اللى مستغربه ازاى نقابة فنية تطالب بحذف مشهد من عمل فنى وازاى أساتذة معهد الفنون المسرحية لم يطالبوا بمنع عرض فيلم ملك وكتابة وقت عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي