عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترقبا لإحياءه السبت المقبل.. لافتات حفل محمد رمضان في السعودية تملأ شوارع جدة

محمد رمضان وحفل جدة
محمد رمضان وحفل جدة

يستعد محمد رمضان لإقامة حفل غنائي في مدينة جدة باللمملكة العربية السعودية وذلك في مساء يوم السبت المقبل الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري  وذلك من ضمن حفلاته الصيفية لعام 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير استقبال جدة لـ حفل محمد رمضان المقرر إقامته في السعودية

محمد رمضان يروج لـ حفله في جدة

وروج محمد رمضان لـ حفله الغنائي في جدة من خلال  حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك بنشر مجموعة صور للافتات تملا شوارع جده، وعلق عليها، قائلا: شوارع جدة الآن ، السبت ميعادنا في سوبر دوم مباشر على قناة ان بي سي مصر السبت الساعة ١٠ مساءً بتوقيت السعودية.

ومن المقرر بث الحفل مباشرة على شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك بيوم السبت المقبل، ومن المتوقع أن يقدم محمد رمضان مجموعة مميزة من أغنياته التي تلقى رواجا واسعا لدى الجمهور، ومن بين هذا الأغاني: "كم بيبي كم، نمبر وان، خمسة كل خميس، مافيا"، وعدد أخر من الأغاني التي يتفاعل معها الحاضرين.

محمد رمضان في السينما

ويعيش محمد رمضان حالة انتعاش سينمائي قوي وذلك بعرض عملين سينمائيين في دور العرض المصرية والعربية، من بينهم فيلم ع الزيرو والذي يخوض بطولته إلى جانب النجومنيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

محمد رمضان وفيلم هارلي

وأيضا يعرض له فيلم هارلي إلى جانب مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

يدور فيلم هارلي حول مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته للعمل مع إحدى العصابات، ويشارك الفنان محمد رمضان في فيلم هارلي، الفنانة مي عمر، وانتهي الثنائي من تصوير الفيلم خلال شهر رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي