عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي اتحاد جدة يقرر فسخ تعاقده مع أحمد حجازي

تحيا مصر

قرر نادي اتحاد جدة السعودي، فسخ تعاقده مع أحمد حجازي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال الفترة الماضية. 

رحيل أحمد حجازي 

ووفقًا لوجهة نظر المدرب نونو سانتو، فحجازي سيرحل عن الفريق خلال الميركاتو الجاري.

كشف عبد الأعلي سكير الإعلامي السعودي، موقف أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي ومنتخب مصر من البقاء أو الرحيل عن صفوف الفريق.

وقال الإعلامي السعودي سكير فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أحمد حجازي باقي فى اتحاد جدة السعودي، واللاعب موقفه مختلف تمامًا عن طارق حامد، هناك رغبة كاملة فى الاتحاد أن يستمر حجازي مع الفريق فهو أحد أهم اللاعبين فى الفريق طوال السنوات الماضية.

وأضاف :" أحمد حجازي مستمر مع الاتحاد، ولكن سيتم رفع اسمه من قائمة الفريق لمدة طويلة حتي يعود من الإصابة التى قد تصل لـ 8 أشهر ، ثم يعود من جديد للقائمة بعد الشفاء.

روي فيتوريا يدعم أحمد حجازي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي 

علق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عبر صفحته بإنستجرام موجها رسالة لأحمد حجازي قائد منتخب مصر و اتحاد جدة السعودي عقب إجرائه عملية الرباط الصليبي قائلاً : " أحمد حجازي أتمنى لك الشفاء العاجل وننتظر عودتك أقوى".

وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي، مساء الجمعة، خضوع المدافع المصري أحمد حجازي، لعملية جراحية ناجحة، فى الرباط الصليبي للركبة اليسري، يوم الأربعاء الماضي، فى العاصمة الإنجليزية لندن.

وأصدر نادي الاتحاد، بيانا رسميا، جاء فيه: "أجرى اللاعب أحمد حجازي، يوم الأربعاء الماضي، عملية جراحية فى الرباط الصليبي للركبة اليسري، تحت إشراف الجراح الإنجليزي، اندي ويليامز، فى العاصمة البريطانية لندن، تكللت بحمد الله بالنجاح".

وأضاف: "سوف يخضع اللاعب خلال المرحلة المقبلة، لبرنامج علاجي، وتأهيلي قبل عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية".

طارق حامد يقترب من الوحدة السعودي 

كشف عبد عبد الأعلي سكير الإعلامي السعودي أن طارق حامد نجم اتحاد جدة السعودي ونجم منتخب مصر أصبح قريب من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقدات الكبيرة لنادي الاتحاد فى وسط الملعب بالتحديد.

وقال الإعلامي السعودي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، كان لديه رغبة كبيرة فى الإبقاء على طارق حامد نجم الوسط بسبب ما يقدمه مع الفريق، لأنه من أهم العناصر الأساسية وساهم فى حصول الفريق على بطولة الدوري.

وأضاف:" لكن اتحاد جدة لديه الأن عدد كبير من اللاعبين الأجانب، وخصوصًا بعد التعاقد مع فابينيو لاعب ليفربول وكانتي لاعب تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الحالية، والثنائي العالمي فى وسط الملعب، أصبح قرار رحيل طارق حامد هو الأقرب، والنجم المصري يملك عروض فى الدوري السعودي، من بينها الوحدة الذي لديه رغبة كبيرة فى التعاقد معه وبدأ بالفعل فى التفاوض.

تابع موقع تحيا مصر علي