عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. بيراميدز يجدد تعاقده مع أحمد فتحي ( صور)

تحيا مصر

أعلن نادي بيراميدز، عن تجديد تعاقده مع أحمد فتحي لاعب الفريق، لمدة موسمين، أي أنه سيستمر حتى 2026.

تجديد تعاقد أحمد فتحي 

وكان قد تعاقد بيراميدز، مع فتحي خلال موسم 2021، قادمًا من النادي الأهلي.

كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، حقيقة رحيل أحمد فتحي وشريف إكرامي لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد انتهاء عقودهم بنهاية الموسم الحالي. 

حقيقة رحيل أحمد فتحي وشريف إكرامي عن بيراميدز 

وقال هاني سعيد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامجه الماتش المذاع عبر قناة صدى البلد : «باتشيكو مستمر في قيادة الفريق الموسم المقبل، مؤكداً أنه نجح في قيادة الفريق لمراكز متقدمة خلال الفترة الحالية» .

وأضاف هاني سعيد: «مصطفى فتحي من اللاعبين المهمين بالنسبة لنا وأضاف للفريق والآن في مرحلة تفاوض مع التعاون السعودي حتى يستمر معنا».

وأكد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن النادي السماوي اقترب من التعاقد مع مهاجم سوبر، لتدعيم الفريق الموسم المقبل، للمنافسة في جميع البطولات التي سيشارك بها الفريق الموسم المقبل.

وتابع هاني السعيد، أن أحمد فتحي عقدة سينتهي مع بيراميدز بنهاية الموسم متمنياً تواجده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ومؤكداً أنه سيتم حسم ملف تجديده أو رحيلة خلال أيام.

وعن رحيل شريف إكرامي لصفوف فاركو، قال هاني سعيد،« شريف إكرامي عقدة مستمر، وهو يملك العديد من العروض ولكن لم يحسم قرار رحيله حتى الآن».

تصريحات أحمد عيد عبد الملك عن معسكر المنتخب المقبل 

وقال عبدالملك في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "فيتوريا قام بإدخال عناصر شابة وواعدة للمستقبل القريب، ولكن هناك لاعبين جيدين، ومن الوارد استبعاد هشام صلاح من المعسكر، مع بقاء أحمد رمضان بيكهام وتواجده في المعسكر المقبل".

وأضاف: "فيتوريا شاهد محمود حمادة معه في التدريبات، وأعطى له الفرصة في المباريات، وهناك لاعبين جيدين سيكونوا مفاجأة له خصوصا بوبو ومحمد هلال، كما أن غنام محمد يقدم مستوى جيد في الفترة الماضية خلال بطولة الدوري".

تابع موقع تحيا مصر علي