عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المهن الموسيقيه عن واقعة استبدال محمد الحلو لكلمات أغنيته بأخري: لم يسئ لأحد

محمد الحلو  _ أرشيفية
محمد الحلو _ أرشيفية

خرج الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقيه للرد على واقعة استبدال الفنان محمد الحلو لكلمات أغنيته بكلمات أخري.

تحيا مصر يرصد رد المهن الموسيقية على استبدال كلمات أغنيته.

رد المهن الموسيقية على استبدال كلمات أغنية محمد الحلو

وقال: النقابه لم تري ان الفنان محمد الحلو اساء الي احد وان ماحدث منه هي كلمات شكر ومدح وليس عبارات ذم او اهانه في حق اي احد.

وأضاف ومن ثم فان النقابه لاتعاقب ولاتحيل الي التحقيق علي عبارات الشكر والمدح  وفي الوقت ذاته النقابه تقف ضد اي اساءه او اهانه في حق اي دوله.

أزمة محمد الحلو الصحية


على الصعيد الآخر، قال محمد الحلو خلال مداخلة هاتفية مع لأحد البرامج التليفزيونية: “حصل ليا مشاكل في الساقين وانسداد في الشرايين، ولازم العملية تتعمل بسرعة، لأنها مأثرة بشكل كبير على المشي، وهعمل العملية يوم الأحد”.

وتابع محمد الحلو حديثه، فقال: “ما كناش عارفين إنه انسداد في الشرايين، وعندي مشكلة في الفقرة الرابعة والخامسة، وباخد مسكنات عشان الألم، لأن جسمي مش بيستحمل المنوم، ومحصلش خطأ طبي زي ما قالوا”.

وكان قد كتب نجل محمد الحلو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: "أبويا وأخويا وصاحبى وكل حاجة حلوة في حياتى الفنان الكبير محمد الحلو يحتاج إلى دعاء كل محبيه ليتحاوز الأزمة الصحية الخطيرة التي يمر بها، حيث قرر الأطباء حاجته إلى عملية جراحية عاجلة وتركيب دعامات لإصابته بانسداد في شرايين الساقين نسبة فوق 80٪؜، يارب اشفيه شفاء لا يغادر سقما".

وأعلنت المطربة حنان ماضي عن تعاونها مع الفنان محمد الحلو، في غناء تتر مسلسل ضرب نار، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك خلال لقاءها ببرنامج ET بالعربي.

قالت حنان: التعاون بيني وبين محمد الحلو كان زمان في مسلسل (الوسية) سنة 1990، والمرة دي إن شاء الله التتر برضو يعجب الناس، محمد قايل غنا حلو أوي.

محمد الحلو يشيد بحنان ماضي

ومن جانبه، قال الفنان محمد الحلو: حنان بالنسبة لمصر علامة من علامات المسلسلات إذا كان معايا في الوسية مثلا ومع الأستاذ عبي الحجار، فهي من العلامات صوتها معروف للناس، فأنا اتبسطت أن شكل التتر هيرجع تاني، لأن أمير طعيمة وخالد عز قالوا لي من 10 سنين كده مفيش تتر خرج للنور، فحبوا يرجعوا لأصلنا، فاختاروني واختاروا حنان ماضي، وخلاص غنيناه وطالع زي الفل.

تابع موقع تحيا مصر علي