عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا البحيري تحتفل بحصود مسرحيتها سيدتي أنا على 5 جوائز من القومي للمسرح

داليا البحيري
داليا البحيري

حرصت الفنانة داليا البحيري على الاحتفال بحصود مسرحيتها الجديدة سيدتي أنا على جائزة أفضل عرض مسرحي من المهرجان القومي للمسرح، وذلك مع مجموعة من أبطال العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حصود داليا البحيري على جائزة أفضل عرض مسرحي من القومي للمسرح

داليا البحيري تحتفل بجوائز مسرحية سيدتي أنا

ونشرت داليا البحيري عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مجموعة صور لها من احتفالها بنجاح العرض المسرحي سيدتي أنا وعلقت عليها: الحمد لله ولا قوة إلا بالله، احتفال فرقة سيدتي أنا بحصول العرض على جائزة أفضل عرض مسرحي من المهرجان القومي للمسرح دورة العملاق عادل إمام، وحصول العرض على جائزة أحسن مخرج للمبدع العظيم محسن رزق، وجائزة أحسن ديكور وأحسن ازياء وأحسن أشعار، ألف مبروك لكل أصدقائي المبدعين خمسة وخميسة.

تفاصيل مسرحية سيدتي أنا

وتعد عروض مسريحة سيدتني أنا من إنتاج فرقة المسرح القومي برئاسة الفنان أيمن الشيوي، وهو العرض الحادي عشر ضمن سلسلة العروض التي أُعلن عنها خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مطلع يناير الماضي تحت شعار "٢٠٢٣ عام جديد و مسرح جديد" بالمسرح القومى .

والعمل من بطولة النجوم داليا البحيري، نضال الشافعي، فريد النقراشي، محمد دسوقي، أمينة سالم" وكوكبة أخرى من الفنانين، ديكور د.حمدي عطية، أزياء د. مروة عودة، أشعار  عادل سلامة، موسيقي تصويرية وألحان محمود طلعت، تصميم إستعراضات مصطفي حجاج، إضاءة عز حلمي، دراما تورج وإخراج محسن رزق.

داليا البحيري تنفي تشابه سيدتي أنا مع سيدتي الجميلة

وكانت قد نفت داليا البحيري تشابه مسرحية سيدتي أنا مع سيدتي الجميلة، فقالت: كل واحد كان بيجي يتفرج خصوصا نقاد كبار أو صحفيين يجوا يقوليلي احنا اتفاجئنا احنا كنا متخيلين أنكم هتعملوا حاجة شبه سيدتي الجميلة، يا جماعة هي سيدتي الجميلة نفسها اللي عملها فؤاد المهندس وشويكار متاخدة من الأورجنال الأم، واحنا واخدين من المنبع، احنا مش بنقلد خالص سيدتي الجميلة لأن دا هيبقى غباء.

تابع موقع تحيا مصر علي