عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مأخوذ من أحداث حقيقية.. طرح البوسترات الفردية لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي بطولة نيللي كريم وفراج

نيللي كريم في ڤوي
نيللي كريم في ڤوي ڤوي ڤوي

طرحت الشركة المنتجة لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي البوسترات الرسمية الفردية للعمل والذي يخوض بطولته الفنان محمد فراج إلى جانب الفنانة نيللي كريم، وذلك ترقبا لعرضه في السينمات المصرية في سبتمبر المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل البوسترات الفردية الرسمية لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي

البوسترات الفردية الرسمية لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي

وسيطرت حالة من الغموض على أبطال فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، وذلك في البوسترات الرسمية للعمل، وحرصوا على إرفاق جملة "مستوحى من قصة حقيقية" على البوسترات، وذلك ليزداد الأمر حماس وتشوق من قبل الجمهور.

وظهر في البوسترات عدد كبير من الأبطال من بينهم الفنان محمد فراج، والفنانة نيللي كريم، والفنان بيومي فؤاد وحجاج عبد العظيم، وطه دسوقي وغيرهم من النجوم.

موعد عرض فيلم ڤوي ڤوي ڤوي في السينمات

ومن المقرر عرض فيلم  ڤوي! ڤوي! ڤوي!، في دور العرض السينمائية المصرية بداية من يوم 13 سبتمبر المقبل، على أنه يكون عرضه في السينمات العربية بداية من يوم   21 من نفس الشهر.

بوسترات فيلم ڤوي ڤوي ڤوي 

تفاصيل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي من إنتاج فيلم كلينك وفوكس ستوديوز وإيمج نيشن أبوظبي، تأليف وإخراج عمر هلال، وتدور قصة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي حول شاب ينضم  لفريق كرة قدم للمكفوفين، ويفوز في خداع كل من حوله، وهو من بطولة النجوم محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه في السينمات المصرية.

بوسترات فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

وظهر محمد فراج في البرومو التشويقي لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي بلقطات مختلفة وهو يتسلق سور إحدى الملاعب وأيضا وهو يمثل دور الكفيف وغيرها من اللقطات، ويبدوا أن العمل مستوحى من أحداث حقيقة وفقا لما أعلنه البرومو التشويقي للعمل.

من ناحية اخرى، يعرض لنيللي كريم في السينمات المصرية فيلم ع الزيرو والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان وكل من النجوم جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران.، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، حول رجل يعاني نجله من مرض خطير، يحاول إنقاذه، الأمر الذي يتطلب إجرائه عملية كبيرة تتكلف أكثر من مليون جنيه، ليعيش الجمهور معه محاولاته العثور على المال بطرق مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي