عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أغلى الناس.. حكيم ينعي المطرب أحمد الشوكي بكلمات مؤثرة

أحمد الشوكي
أحمد الشوكي

حرص المطرب حكيم على نعي صديقه الفنان أحمد الشوكي صاحب أغنية "أعملك اي"، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، موجها له رسالة مؤثرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك تصريحات رسالة المطرب حكيم لأحمد الشوكي

حكيم يوجه رسالة مؤثرة للراحل أحمد الشوكي

وكتب حكيم عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: إنا لله وانا اليه راجعون.. رحل أغلى الناس، أحمد الشوكي، الفنان الإنسان، عشرة عمري الذي لم تنقطع علاقتنا منذ أن انطلاقنا سويا في المنيا، لن انساك وستظل ذكرياتنا الجميلة محفورة في داخلي.

منشور حكيم 

أما عن مصطفى قمر فقال: لا إله الا الله سيدنا محمد رسول الله، إنا لله وإنا إليه راچعون، أحمد الشوكي في ذمة الله ياطيب القلب، يا فنان كبير قوي لم يأخذ ما يستحق من نجاح في هذه المهنة الغدارة، أدعو الله أن يعوضك في قبرك قدر صبرك، في ذمة الله ياأحمد ياشوكي،  الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته.

أخر أعمال حكيم

ويذكر، أن أحدث أعمال حكيم الغنائية طرحه لـ أغنية مدلعة، وهي كلمات الراحل أيمن الطويل، لحن علاء غنيم ،توزيع طارق مدكور، وتقول كلمات الأغنية: بص بص بص وبص بص على الحلاوة بص على الجمال بص على الشقاوة بنت الناس التقال بص بص بص وبص بص على الحلاوة بص على الجمال بص على الشقاوة بنت الناس التقال يا قشطة يا جامدة وكمان مدلعة كل اللي يشوف جمالك يقول دي بأربعة يا قشطة يا جامدة وكمان مدلعة كل اللي يشوف جمالك يقول دي بأربعة بت حلوة توب كنتالوب لما شافتها قلبي راح مطبطب قولي لو مكاني تعمل ايه قولي لو مكاني تعمل ايه نمرة صح لو تشوفها صح صح كله جنب منها سيقى بح بح هي احلى وردة في البوكيه يا قشطة يا جامدة وكمان مدلعة كل اللي يشوف جمالك يقول دي بأربعة يا قشطة يا جامدة وكمان مدلعة كل اللي يشوف جمالك يقول دي بأربعة.

تابع موقع تحيا مصر علي