عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة رامي عياش تهنئه بعيد ميلاده: كل سنة وأنت نور حياتنا

رامي عياش وزوجته
رامي عياش وزوجته

حرصت مصممة الأزياء داليدا عياش، تهنئة زوجها المطرب رامي عياش بعيد ميلاده، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات داليدا عياش عبر إنستجرام

ونشرت داليدا عياش صورًا لها رفقة زوجها رامي عياش، وعلقت قائلة: "عقبال المية لأحلى زوج وأحن أب ومعلم وقدوة وأخ وصديق.. الحياة ثمينة بوجودك.. الله يخليلنا ياك.. كل سنة وأنت نور حياتنا وحياة كل محبينك.. بحبك".

تفاصيل طرح فيديو كليب لمة الحبايب

وسبق وأن طرح البوب ستار رامي عياش، مفاجأته الجديدة لجمهوره ومحبيه، وهي فيديو كليب لأغنية لمة الحبايب، على اليوتيوب والمنصات الرقمية ومحطات الراديو.

شارك رامي عياش في تصوير الفيديو كليب زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، والشاعر محمد الرفاعي إلى جانب عدد كبير من أصدقائه ومحبيه، ومن خلال الأغنية يدعو الفنان رامى عياش إلى لم الشمل عن طريق التجمعات، والتقارب، واللمة، بين الأهل والأحباب والأصدقاء، فوجودهم يجعل لحياتنا قيمة، يشاركونا أفراحنا وأحزاننا، يقفون بجانبنا، يخففون عنا، ونشعر معهم بالراحة، ويملؤن الفراغ في حياتنا.

وجاءت أغنية "لمة الحبايب" من كلمات محمد الرفاعي، وألحان وتوزيع جان ماري رياشى، ومن إنتاج شركة "مزيكا" للمنتج محمد جابر. وتقول كلماتها: لمة الحبايب أنا عندي الليلة عيد .. كان الفرح غايب انا قلبي كتير سعيد.. والنجوم معانا و القمر نور سمانا .. فرحه كبيره مستنيانا مع بعض اكيد.. احلي ليله انك تكون مع الناس الجميله.. هنعيشها ليله ولا الف ليله.. سهرانين للصبح و ليلتنا  طويله.. اللي بيحبنا يسهر الليله عندنا.

تصريحات رامي عياش عن سيمون أسمر

وسبق وأن تحدث الفنان رامي عياش عن الخلاف الذي حدث بينه وبين سيمون اسمر، وكشف رامي عن حبه الشديد لوديع الصافي، كما كشف عن أول لقاء جمه بينهما.

وقال رامي عياش خلال استضافته في برنامج أنغام التي تقدمه الفنانة أنغام عبر قناة دي أم سي: حصل خلاف كبير بيني وبين سيمون أسمر ومصر كان ليها فضل كبير عليا وكنت قاصر وانا بمضي عقد مع سيمون وكنت باخد والدي معايا واختفلت أنا وسيمو وقطعت العقد.

تابع موقع تحيا مصر علي