عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صوت مصر الساحر| أنغام تُبدع في حفل العلمين.. والجمهور يدخل في حالة خاصة جدًا

أنغام
أنغام

لقب «صوت مصر»، لم يطلق عليها من فراغ، فـ كعادتها، أبدعت المطربة الكبيرة أنغام في حفلها الغنائي الأخير، الذي أقيم أمس الجمعة 18 أغسطس في مدينة العلمين الجديدة، بحضور عدد ضخم من محبيها وجمهورها، الحريص دومًا على مشاركتها في كل حفلة تقدمها، بشكل فعال ونشط.

تحيا مصر

أنغام تُبدع والجمهور يدخل في حالة خاصة جدًا

وفي الحفل، أطربت أنغام جمهورها بمجموعة من أروع أغانيها الذي يتميز بها مشوارها الفني الحافل، منها: أغنية نفضل نرقص، أكتبلك تعهد، لوحة باهتة، بين البنين، وغيرها من أغانيها الساحرة التي تدخل إلى الوجدان والقلوب في لمح البصر.

وبصوت أنغام العذب، مع فرقتها الموسيقية المحترفة، وأغنيتها الرائعة أكتبلك تعهد، دخل الجمهور كله في "حالة خاصة جدًا"، وطالبها بتقديم الأغنية مرة أخرى، وهو ما يدل على انبهارهم بأداء أنغام في الأغنية، وبكل العوامل الفنية المتاحة والمتوفرة في الحفل.

العلمين وصوت مصر.. خلطة ساحرة

وكما أن منظر البحر الأزرق الصافي وصوت تلاطم أمواجه يؤثر بشكل ساحر في نفس الإنسان، كذلك يكون «صوت مصر»، إذ كان اجتماع أنغام بالعلمين اجتماعًا ساحرًا بكل المقاييس، ومختلفًا في ذات الوقت، فقد كان من المرات القليلة التي نرى فيها حفل لأنغام بعيدًا عن شكل المسارح التقليدية سواء في الأوبرا أو غيرها من الأماكن.

وفي حفل العلمين الجديدة بالأمس، أعربت أنغام بنفسها عن سعادتها بإحيائها لحفل غنائي في مدينة العلمين الجديدة، فقالت أمام الجمهور: "بقالي كتير مغنيتش في الساحل، ودي من أجمل المناطق اللي بحب أعيش فيها، ببارك لمصر على العلمين الجديدة، وببارك لنفسي كمصرية على الجمال، وحشتوني جدًا، وحضوركم زود العلمين جمال، وكان نفسي أقرب شوية، عايزة أسلم عليكم واحد واحد".

أنغام تطلب مشاركة الجمهور في “شبر ونص”

وفي جزء آخر من الحفل، كانت أنغام حريصة على أن يشاركها الجمهور في غناء أغنية “شبر ونص”، التي قدمتها في شهر رمضان الماضي لصالح مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، وما زاد تلك الفقرة جمالًا هو غناء الأغنية دون موسيقى، وهو ما يثبت قوة وجودة صوت مصر.

وعن الأغنية قالت أنغام للجمهور في الحفل: “إزاي بس يا شبر ونص أتعملت مخصوص علشان أطفالنا المصريين من كل الوطن العربي، وخاصة مستشفى الدكتور مجدي يعقوب اتفتحت عشانهم، وأظن جمعت قلوب الوطن العربي”.

تابع موقع تحيا مصر علي